يبدو أن مسلسل فضائح الإرهابي عبد الله الشريف الشهير بـ عبد الله ترتر لم ينته بعد حيث عرض.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التسريبات الجنسية تلاحق عبد الله الشريف.. و"عنتيل الدوحة" يتصدر تويتر

عبد الله الشريف
عبد الله الشريف

يبدو أن مسلسل فضائح الإرهابي عبد الله الشريف الشهير بـ "عبد الله ترتر" لم ينته بعد، حيث عرض الإعلامي عمرو أديب، أمس الأحد، في برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية   mbc” مصر ، تسريبات صوتية جديدة للإرهابي عبد الله الشريف؛ لإحدى الفتيات تتحدث فيه عن علاقتها بالإرهابي الهارب في قطر عبد الله الشريف، تروى فيها تفاصيل علاقتهما سويا.



التسريبات الصوتية، كشفت أن الفتاة تُدعى "ريم" وقعت فريسة لعبد الله الشريف، حيث كان يقضي معها وقتًا للمتعة، مُستغلًا عدم قدرتها على فضح حقيقته، خوفًا من ردة الفعل حولها، وتأثير ذلك على سُمعة أسرتها.

"ريم" أوضحت في التسريبات الصوتية أن عبد الله الشريف، يظهر أمام الجمهور كأحد المدافعين عن قضايا الأمة الإسلامية والخوف على حقوق المسلمين، ولكن في حقيقة الأمر هو شخصية عكس ذلك، حيث يُحب مصلحته الشخصية ويفضلها عن أي شئ آخر.

فيما قال عبد الله الشريف ،خلال التسريبات الصوتية، "أنا رامي نفسي عندك، عاوز أشوفك، وعاوز أعرفك، وأقعد أتكلم معاكي، وأشرب القهوة بتاعتي ونقعد نتكلم كتير كتير كتير".

وتابع: "شهر كتير أوي إني أشوفك، لأن دماغي مشغولة جدًا جدًا بيكي، وأنا برتاحلك جدًا عشان إنتي ست جميلة، وعشان إحنا بنتكلم مع بعض ومرتاحين لبعض، فطبيعي جدًا إني أبقى مقبل على الأمر".

عنتيل الدوحة يتصدر تويتر

وبعد ساعات قليلة من نشر التسجيلات الصوتية ببرنامج "الحكاية"، تصدر هاشتاج عنتيل الدوحة، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وقال حساب يحمل اسم مدحت مصطفى،: "أنا سبحان الله والله العظيم بكرهك كده بالفطرة، أعوذ بالله من أشكالكوا أنته وصنفك #عنتيل_الدوحة".

 

 

فيما كتب حساب يحمل اسم "منى" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "فيه منهم بيقولك ده إنتاج الشركة المتحدة، وناس تقول لجنة .. لجنة إيه مش فهما بالصوت وبالمحادثات، معلش الصدمة يا عيني بتعمل أكتر من كده هههههه ... حتى عمرو أديب مفصفص الموضوع على الآخر علشان متعرفوش تردوا، #عنتيل_الدوحة".

 

 

التسريبات الصوتية التي أذاعها عمرو أديب في برنامجه أمس الأحد، لم تكن الأولى ففي شهر أبريل الماضي، هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، الإرهابي عبد الله الشريف، في برنامجها، على شاشة قناة أون، بعد نشر تسريبات جنسية له عن علاقاته النسائية وحديثه المخل بالآداب العامة، مع عدد ممن يتواصلون معه عبر تطبيق "واتس آب".

بسمة وهبة: الواحد زعلان على الدين منكم

وقالت بسمة وهبة: "بقاله سنين بيتكلم عن العفة وعدم الاختلاط ظهر على حقيقته، وهو بيحاول يعمل علاقة مع بنت عمرها 20 عامًا، راودها عن نفسها وطلب منها تزوره في الفندق".

وأضافت: "ترتر تلميذ نجيب في مدرسة التجاوزات الجنسية لعصابة الإخوان واللي معاهم، فاكرين البلكيمي والشيخ ونيس وأيمن نور، كل دي منظومة واحدة وعصابة واحدة من غير أخلاق متعرفش معنى العفة ولا لها في الدين، الواحد زعلان على الدين منكم".

وتابعت: "أنت خاين، بتاخد ملايين عشان تشتم مصر، وأتاريك بتصرفها على حجز فنادق وطيران وبنات، الواحد مكسوف، وأخلاقيا مش هنشر فيديوهات ولا تسجيلات صوتية، لأن مشاهدين برنامجي ناس محترمية وشاشة ON محترمة".