علق فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بإيقاف المستشار مرتضى منصو

الزمالك

السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فرج عامر: اللجنة الأوليمبية اتحركت.. تعبنا من اللي بيحصل في الرياضة

علق فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمدة أربعة سنوات بالإضافة لغرامة مالية، بعد تجاوزاته الأخيرة بشأن عدد من الشخصيات الرياضية.



وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتب فرج عامر: "الخوف النهاردة مش من الزمالك، الخوف من حاجة تانية لكن تلوح في الأفق بوادر خير كبير على مصر كلها".

واختتم فرج عامر: "اللجنة الأوليمبية اتحركت ولن تعود للوراء، تعبنا من اللي بيحصل في الرياضة".

 

الخوف النهاردة مش من الزمالك ، الخوف من حاجة تانية لكن تلوح في الافق بوادر خير كبير علي مصر كلها

تم النشر بواسطة ‏‎Farag Amer‎‏ في الاثنين، ٥ أكتوبر ٢٠٢٠

 

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية قد أصدرت بيانًا أمس الأحد أعلنت فيه إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمدة أربع سنوات، بالإضافة لتغريمه 100 ألف جنيه مصري.

وأوضحت اللجنة في بيانها، أنه  مرتضى منصور لن يمثل نادي الزمالك في الألعاب الرياضية والقضاء فيما يخص النادي، ولم يرأس أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة الزمالك طوال المدة وعدم الاعتداد بتوقيعه فيما يخص النادي.

وأضافت اللجنة أنها أبلغت  المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حيال ما تم إذاعته عبر قناة الزمالك، وهو ما وصفته بـ"ألفاظ وعبارات خادشة للحياء العام" إبلاغ النيابة العامة بالوقائع التي تضمنتها التحقيقات والتي تشكل جريمة جنائية لإعمال شؤونها حيال الموقف الحالي.

وواصلت اللجنة: " لا يفوتنا في هذا المقام أن تشير إى أن الشكوى المقدمة اليوم إلى اللجنة الأولمبية المصرية باعتبارها جهة الاختصاص وقف القوانين واللوائح من نادي الزمالك ضد المسؤولين بالنادي الأهلي، واتخذت على الفوز مسارها الطبيعي”.

وألزمت اللجنة إدارة نادي الزمالك بانتخاب رئيس جديد، حيث جاء في البيان: "على نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء المجلس الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة، وعلى الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة".