نتائج غير متوقعه وتاريخية هي عنوان بعض المباريات الهامة في الأسابيع الأربعة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 11:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إهانة ليفربول ونتائج غير متوقعة.. هل نشهد بطلًا مفاجئًا للبريميرليج؟

نتائج غير متوقعه وتاريخية هي عنوان بعض المباريات الهامة في الأسابيع الأربعة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021، تنبىء بوجود بطل جديد للبريميرليج في موسمه الحالي.



الجولة الأولى للبريميرليج شهدت فوزًا صعبًا لبطل الدوري الإنجليزي ليفربول، أمام نظيره ليدز يونايتد الصاعد حديثًا للمسابقة، حيث فاز الريدز بصعوبة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث جاء هدف الفوز لليفر في الدقيقة 88 من عمر المباراة وعن طريق ضربة جزاء سجلها محمد صلاح.

وتعرض توتنهام هوتسبير للخسارة في الجولة الأولى أمام إيفرتون بهدف دون رد، ليبدأ إيفرتون بقيادة أنشيلوتي موسمًا جيدًا، والحق الهزيمة بالسبيرز مع مدربه جوزيه مورينيو.

إيفرتون يواصل تألقه وليدز يعوض خسارته أمام ليفربول

ومع انطلاقة مباريات الجولة الثانية واصل إيفرتون عروضه الرائعة، وفاز على وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتمكن الصاعد حديثًا للبريميرليج ليدز يونايتد من تحقيق فوزه الأول بعد مباراته الأولى أمام ليفربول، وفاز على فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبدأ مانشستر يونايتد، المسابقة من الجولة الثانية بمواجهة كريستال بالاس وتعرض لهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وعوض توتنهام هزيمته في الجولة الأولى بفوز عرض في الجولة الثانية على حساب ساوثهامتون بخمسة أهداف مقابل هدفين.

واختتم مانشستر سيتي مواجهات الجولة الثانية بفوز عريض على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعدما تأجلت مباراة الفريق الأولى بالمسابقة.

ليدز يواصل صحوته والسيتي يسقط بخماسية

وافتتح مانشستر يونايتد مباريات الجولة الثالثة بفوز صعب على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز إيفرتون على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

أمام تشيلسي فقد نقطتين ثمينتين أمام وست بروميتش، وواصل ليدز صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب شيفيلد يونايتد بهدف دون رد، وعاد توتنهام لعروضه الهزيلة وتعادل مع نيوكاسل بهدف لمثله.

ثم سجل ليستر سيتي الفوز الأكبر على مانشستر سيتي على أرضه بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت مفاجأة لمشجعي البريميرليج وعشاق الأزرق بشكل خاص، واختتم ليفربول موجهات الجولة بفوز على أرسنال بثلاثة أهداف لهدف وحيد ليواصل زحفه المستمر نحو القمة.

ليدز يرفض السقوط وليفربول يتعرض للإهانة

وإنطلقت منافسات الجولة الرابعة بفوز مستحق لكل من تشيلسي وإيفرتون على كريستال بالاس وبرايتون بأربعة أهداف.

ثم واصل مانشستر سيتي عروضه الهزيلة أمام الفريق الصاعد الذي يقدم عروضًا قوية وهو ليدز يونايتد حيث تعادلا بهدف لكل فريق، وسقط فريق ليستر سيتي بشكل مفاجئ أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف دون رد.

واختتمت منافسات الجولة بفوز كبير لتوتنهام على مانشستر يونايتد بسته أهداف مقابل هدف وحيد، ثم سقط ليفربول في فيلا بارك بهزيمة مهينة أمام أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين.  

ويتصدر فريق إيفرتون جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، ليكون الفريق الوحيد صاحب العلامة الكاملة بعدما حقق الفوز في الأربع مباريات، ويأتي في المركز الثاني فريق أستون فيلا الذي حقق تسع نقاط من ثلاث مباريات ولديه مباراة متبقية، وفي المركز الثالث فريق ليستر سيتي برصيد تسع نقاط من أربع نقاط وبنفس الرصيد تأتي فرق أرسنال وليفربول في المركزين الرابع والخامس.