أعلن النادي الأهلي اليوم الاثنين عن موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المغرب وذلك من أجل الاستعداد

الأهلي,الوداد المغربي,دوري ابطال افريقيا

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 20:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يعلن موعد السفر للمغرب لمواجهة الوداد بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي اليوم الإثنين عن موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المغرب وذلك من أجل الاستعداد؛ لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.



وعبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أن الفريق سيسافر إلى المغرب يوم 13 أكتوبر الجاري، مضيفًا أنه تم الترتيب مع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق بشأن رحلة الفريق إلى المغرب.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أنه بالحديث مع موسيماني تم الاستقرار على السفر يوم الثالث عشر من الشهر الجاري لمواجهة الوداد المغربي، ثم يعود الفريق في اليوم التالي للمباراة.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، في المغرب.

وكان الأهلي قد حقق أول فوز له في الظور الأول للجنوب أفريقي بيتسيو موسيماني كمديرًا فنيًا للفريق، حيث واصل المارد الأحمر انتصارته، في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 31 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وسجل هدف الأهلي واللقاء الوحيد عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق بعد تسجيله لضربة الجزاء التي اتيحت للفريق في الشوط الأول للمباراة، وتحديدًا في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 82 مغردًا منفردًا على صدارة جدول الترتيب، بعدما حسم لقب الدوري قبل نهاية بست أسابيع.

وشهدت المباراة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وغادر الملعب في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول للمباراة، حيث لم يستطع استكمال المباراة.

وعبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي: "التشخيص المبدئي لإصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، عبارة عن شد خفيف في العضلة الضامة".

وأكد طبيب الفريق، أن محمد الشناوي سوف يجري أشعة اليوم الإثنين من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها، وتحديد البرنامج العلاجي للاعب في الفترة المقبلة.