يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

السيسي,مرتضى منصور,الآثار,مدبولي,كشف أثري جديد

الأحد 17 يناير 2021 - 21:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إيقاف مرتضى منصور.. نشرة أخبار اليوم الجديد 4 أكتوبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 4/10/2020، فبين استجابة الحكومة لاستغاثات أهالي شبرا الخيمة وتطوير شارع أحمد عرابي، وتوجيهات الرئيس السيسي بإقامة مشروع تصنيع البلازما وفقًا للمواصفات العالمية، نسرد لكم التفاصيل.



• الحكومة تستجيب لاستغاثات أهالي شبرا الخيمة وتطور شارع أحمد عرابي

استجابت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، لشكوى أحد المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى، تتعلق بتعدد مشكلات قاطني شارع أحمد عرابي بمنطقة غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية. ولمزيد من التفاصيل.

• السيسي يوجه بإقامة مشروع تصنيع البلازما وفقًا للمواصفات العالمية 

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد، واللواء طبيب مصطفى أبو حطب مدير المركز الطبي العالمي، واللواء طبيب مجدي أمين مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة. ولمزيد من التفاصيل.

• باحث أثري: جعران نادر ضمن اكتشاف سقارة الجديد

أعلن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، تفاصيل أول كشف أثري بعد أزمة كورونا، وأكبر كشف أثري بمنطقة آثار سقارة أمس السبت، حيث نجحت البعثة الأثرية المصرية في الكشف حتى الآن عن 59 تابوتا آدميا مغلقا منذ أكثر من 2500 عام، وتماثيل في حالة جيدة من الحفظ للكهنة وكبار الموظفين، تعود للعصر المتأخر من الأسرة 26 أو 27، داخل 3 آبار ولا تزال أعمال الكشف مستمرة. ولمزيد من التفاصيل.

• بالمستندات| اللجنة الأولمبية تقرر إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا تعلن فيه إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه مصري، خلال الفترة المقبلة. ولمزيد من التفاصيل.

• شاهد| أول ظهور لزوجة محمد رمضان وهي ترقص وتغني في حفل له

فاجأت زوجة الفنان محمد رمضان الجميع، بظهورها لأول مرة في حفلته الأخيرة التي أحياها في حفل افتتاح "زد بارك" بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور جماهيري حاشد، وذلك برفقة صديقاتها وزوجة محمود رمضان شقيق زوجها، وهي تغني وترقص على أنغام أغنية "أنت جدع". ولمزيد من التفاصيل.