مباراة للنسيان تعيد ذكريات مئساوية منذ 63 عاما.. أستون فيلا يكتسح ليفربول بنتيجة 7-2 في المباراة التي أقيمت ب

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الانجليزي,كلوب,استون فيلا,تريزيجيه

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 10:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تريزيجيه يتفوق على صلاح.. أستون فيلا يعيد ذكريات "57" بضربه لـ ليفربول 7-2

مباراة للنسيان تعيد ذكريات مئساوية منذ 63 عامًا.. أستون فيلا يكتسح ليفربول بنتيجة 7-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا وليفربول ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، والتي تقام على ملعب فيلا بارك.



تريزيجيه يتفوق على صلاح.. أستون فيلا يعيد ذكريات "57" بضربه لـ ليفربول 7-2

البداية جاءت في الدقيقة الرابعة عن طريق أولي واتكينز، بعد تمريرة من جراليش، قبل أن يعد واتكينز التسجيل من جديد في الدقيقة 23 من جراليش صاحب الأسيست أيضًا.

وفي الدقيقة 33 قلص محمد صلاح نجم ليفربول، الفارق لصالح فريقه، بعدما سدد كرة من داخل منقطة الجزاء محرزًا الهدف الأول للريدز.

وفي الدقيقة 35، عاد أستون فيلا ليسجل ثالث الأهداف ويوسع الفارق لأستون فيلا، قبل أن يصنع محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا، ويسجله أولي واتكينز هدفه الثالث والرابع لأستون فيلا، بعدما سدد كرة اصطدمت بفان دايك مدافع ليفربول.

وفي الشوط الثاني، سجل أستون فيلا هدفه الخامس في الدقيقة 55 عن طريق روس باركلي، قبل أن يقلص محمد صلاح الفارق للريدز بإحرازه هدفًا في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 66 سجل جاك جراليش هدفه الأول في المباراة، والسادس لصالح أستون فيلا، قبل أن يختتم أهداف الحفلة في الدقيقة 75، بتسجيل الهدف السابع والثاني له.