فاجأت زوجة الفنان محمد رمضان الجميع بظهورها لأول مرة في حفلته الأخيرة التي أحياها في حفل افتتاح زد بارك بمن

محمد رمضان,حفل محمد رمضان,نجيب ساويرس,الفنان محمد رمضان,زوجة محمد رمضان,زوجة الفنان محمد رمضان,حفل زد بارك

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 01:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أول ظهور لزوجة محمد رمضان وهي ترقص وتغني في حفل له

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

فاجأت زوجة الفنان محمد رمضان الجميع، بظهورها لأول مرة في حفلته الأخيرة التي أحياها في حفل افتتاح "زد بارك" بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور جماهيري حاشد، وذلك برفقة صديقاتها وزوجة محمود رمضان شقيق زوجها، وهي تغني وترقص على أنغام أغنية "أنت جدع".



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه زوجة الفنان محمد رمضان، وهي ترقص في حفل زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ظهور زوجة محمد رمضان في حفله الأخير

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

محمد رمضان يتألق في حفل "زد بارك" بالشيخ زايد

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان تألق في الحفل الذي أحياه مساء أول أمس الجمعة، في منطقة "زد بارك" بمدينة الشيخ زايد، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم "رمضان" مجموعة من أغنياته التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، مثل "نمبر 1"، و"يا حبيبي"، و"تيك توك"، و"مافيا"، وذلك مع مجموعة من الاستعراضات التي اعتاد عليها محمد رمضان في كل حفلاته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من حفل محمد رمضان، وظهر في أحدها وهو مع رجل الأعمال نجيب ساويرس وهو يشيد بأداء محمد رمضان في الحفل، وعلق قائلًا: "محدش عمل الشو ده قبل كده لا في مصر ولا في أي حته تانية.. وربنا يقف معاك دايمًا لأنك نموذج ناجح"، ليرد عليه "نمبر 1" بتقبيل رأسه على هذا التقدير والإشادة الكبيرة.

محمد رمضان يثير الجدل بتقبيله لرأس رجل الأعمال نجيب ساويرس

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر من حفل محمد رمضان في "زد بارك" ظهر فيه وهو يقبل من خلاله رأس رجل الأعمال نجيب ساويرس، بعدما عبر الأخير عن حبه وإعجابه الشديد بالفنان محمد رمضان، وكل الخطوات الناجحة التي استطاع أن يحققها خلال الفترة الماضي في فترة قصيرة جدًا، وخاصة بعد تألقة في حفله الذي أحياه مؤخرًا، مطلقًا عليه لقب "مايكل جاكسون مصر" بجانب لقبه الذي أطلقه على نفسه "نمبر 1".

آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية أغنية "يا حبيبي" والتي طرحها مؤخرًا عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، وتعاون فيها مع نجم  الراب العالمي ميتر جيمس، والتي حققت حتى الآن 20 مليون مشاهدة، وتم تصويرها دبي، والكليب من إخراج حسام الحسيني.