أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن التشخيص المبدئي لإصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول.. المزيد

مباراة الاهلي

الجمعة 15 يناير 2021 - 22:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شد في العضلة الضامة..

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن التشخيص المبدئي لإصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تعرض لها خلال أحداث الشوط الأول لمباراة الفريق أمام نظيره المقاولون العرب، والمقامة حاليا على استاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الـ 31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



إصابة محمد الشناوي

وعبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي: "التشخيص المبدئي لإصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، عبارة عن شد خفيف في العضلة الضامة".

وأكد طبيب الفريق، أن محمد الشناوي سوف يجري أشعة غدًا الإثنين من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها، وتحديد البرنامج العلاجي للاعب في الفترة المقبلة.

 

 

وتعرض محمد الشناوي للإصابة في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول للمباراة، حيث تصدى الشناوي لكرة عرضية من لاعبي المقاولون العرب ثم وقع على أرضية الملعب دون تدخل، ودخل الطاقم الطبي لأرضية ملعب المباراة ثم طالب بتغيير الشناوي، ليغادر أرضية الملعب ويشارك علي لطفي بديلًا له، ليسجل مشاركته الأولى مع الأهلي بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد.

ويقام حاليًا الشوط الثاني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب، ويتقدم الأهلي بهدف دون رد، سجله عمرو السولية في شوط المباراة الأول عن طريق ضربة جزاء، سجلها بعدما حصل عليها محمود كهربا بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيلة ضمت كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمد هاني. ‏

خط الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: أليو بادجي.

وتعد تلك المباراة الأولى للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي عقب رحيل رينيه فايلر الخميس الماضي، الذي رحل بعد مباراة الفريق أمام نظيره الترسانة في الدور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، في المغرب.