عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا داخل النادي اليوم الأحد للحديث عن بعض الأمور ال

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 17 يناير 2021 - 15:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى: احذر اللجنة الخماسية ولو كنا لاعبنا الأهلي بالناشيئن لفزنا

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا داخل النادي اليوم الأحد، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالنادي خلال الفترة الأخيرة.



وأعلن مرتضى منصور، أنه النادي لم يتراجع عن ملف نادي القرن، كما تردد في الفترة الأخيرة مؤكدًا أنه تم تكليف معتز الشامي بمراجعة ملعب نادي القرن، مع عدد كبير من الخبراء في هذا الشأن قبل إتخاذ الإجراءات الرسمية.

وأكمل منصور: " عندما قرأت ما قاله محمد بيومي عن قضية نادي القرن شعرت بأن القضية ستفشل لكننا لن نتراجع عن المطالبة بحقنا، وسيتم إرسال الملف خلال الثلاثة أيام المقبلة".

وشدد مرتضى منصور أن أوراق قضية نادي القرن بحوزة بعض المهتمين بها من الزملكاوية، موجهًا رسالة إلى محمد بيومي خبير اللوائح قائلًا: " هل انت راض بما كتبته في قضية نادي القرن، عندما قرأت كلامك أكدت أنه بالتأكيد غير مقنع ، وعليه تم سحب الأمر منه".

ووجه منصور رسالة إلى عمر الجنانيني رئيس اتحاد الكرة ومعاونيه، حيث أوضح أنه بمجرد تعيين الجنايني حصل على مستحقات الزمالك المالية، التي أرسلها الاتحاد الأفريقي للقلعة البيضاء.

وأضاف: "قام بإيقافي شخصيًا وذهبت للمباريات رغمًا عنه، وقام بإيقاف شيكابالا دون حق ثم عاقب اللاعبين بالرغم من تعرض للسب والقذف في شرفه وعرضه".

وأوضح منصور أنه ينتظر ما ستفعله اللجنة الخماسية مع فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق بعد واقعة مباراة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك: "ساسي أخطأ واعتذرنا للحكم واللاعب تعرض للضرب في العديد من الكرات في مباراة المصري، وتحدثت مع رئيس المصري بشأن بعض الجماهير التي ألقت الزجاجات على الفريق.

وحذر منصور اللجنة الخماسية من خصم نقاط من فريق الزمالك في بطولة الدوري بسبب مباراة القمة في الدور الأول، وقال منصور: "لم نسمح بوجود مهلة في مباراة الأهلي والزمالك التي رفضها لعبها، وتحدثنا مع وزير الشباب والرياضة واقترحنا أن يجلس مع لاعبي الفريقين لتهدئة الأمور".

وأضاف: "اقترح علينا البعض بالذهاب للمباراة وعمل تمثيلية بسقوط اللاعبين بداعي الإصابة ثم تلغى المباراة لكني رفضت هذا الأمر وقررنا ذهاب الناشئين للمباراة، والحافلة تأخرت في الطريق بسبب السيول والأحوال الجوية وتأخر الأهلي والحكام لنفس الأسباب".

وواصل: "لو كان الناشئين ذهبوا للمباراة  كنا سنفوز بالمواجهة، وبعدها اعتبر الفريق خاسرًا وخصم الثلاث نقاط مخالف للائحة، لأنه كان يجب التحقيق في عدم حضور الزمالك".

واختتم رئيس الزمالك حديثه مستشهدًا بما حدث في مباراة المصري، وقام الاتحاد بإلغاء العقوبة وإعادة المباراة.