كشفت الفنانة سمية الخشاب والفنان عصام كاريكا عن تجهيزاتهما للدخول في تعاون بعمل فني جديد.. المزيد

سمية الخشاب,الفنانة سمية الخشاب,عصام كاريكا,الفنان عصام كاريكا,سمية الخشاب وعصام كاريكا

الجمعة 15 يناير 2021 - 23:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يتم طرحه في 2021..

سمية الخشاب وعصام كاريكا يتعاونان في عمل فني جديد

عصام كاريكا وسمية الخشاب
عصام كاريكا وسمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب، والفنان عصام كاريكا، اليوم الأحد، عن تجهيزهما للدخول في تعاون بعمل فني جديد من المقرر أن يطرحاه في العام المقبل من 2021، مشيرين إلى أن ما سيقدماه سيكون بمثابة قنبلة كبيرة جدًا، خصوصًا وأنه يتواجد به رائحة مدينة الإسكندرية.



ونشر الفنان عصام كاريكا والفنانة سمية الخشاب، عبر صفحتيهما الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" العديد من الصور والفيديوهات لهما من الاستوديو، وعلق عصام كاريما قائلًا: "على البركة إن شاء الله مع الجميله سمية الخشاب.. مفاجأة 2021”.

ومن جانبها، قالت الفنانة سمية الخشاب في الفيديو: أنا مبسوطة جدًا وإن شاء الله هنعمل قنبلة كبيرة جدًا خصوصًا وإنها فيها ريحة إسكندرية".

ع البركه إن شاء الله مع الجميله سميه الخشاب ,,, مفاجأه 2021

تم النشر بواسطة ‏‎Essam Abd ElAziz Karika‎‏ في الأحد، ٤ أكتوبر ٢٠٢٠

عصام كاريكا يعود للغناء بـ"غراب الشلة"

جدير بالذكر أن الفنان عصام كاريكا انتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية سينجل جديدة له بعنوان "غراب الشلة"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى محمد، وألحان وتوزيع "كاريكا"، وهي الأغنية التي يعود من خلالها للساحة الغنائية بعد غياب، ويقول في مطلعها: "قالت لك إيه بنت اللئيمة..غراب الشلة القديمة".

كما انتهى منذ أيام قليلة أيضًا داخل أحد استوديوهات المهندسين من تسجيل ديو غنائي جديد يجمعه بالفنان حميد الشاعري، الذي يعود بعد غياب أيضًا، والمطرب مصطفى شوقي الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعنوان "أوتومبيل الحلاوة"، وهي من ألحان "كاريكا"، وكلمات محمد هلال، وتوزيع توما، وهندسة صوت أحمد جودة.

سمية الخشاب تثير الجدل بجلسات تصوير غريبة

ومن جانبها، أثارت الفنانة سمية الخشاب، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد خضوعها لجلسات تصوير مختلفة، وكانت آخرها التي ظهرت من خلالها في حمام سباحة، مرتيدة فستان "كاب" أسود، وعدد من الإكسسوارات الضخمة، وكانت سبقتها جلسة أخرى ظهرت فيها بحوض البرتقال، وذلك عقب إعلان خطوبة أحمد سعد طليقها مباشرة، من إحدى الفتيات خارج الوسط الفني.