اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد بستة أهداف.. المزيد

مانشستر يونايتد,توتنهام,الدوري الانجليزي,سون,مورينيو,توتناهم

الأربعاء 20 يناير 2021 - 02:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مورينيو يثأر.. توتنهام يضرب مانشستر يونايتد بسداسية

مورينيو
مورينيو

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نظيره مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب أولد ترافولد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



توتنهام يفضح يونايتد في معقله

34 ثانية فقط احتاجها الفريقين لبدء متعة المباراة سريعًا، بعدما حصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء عن طريق راشفورد، ليسددها برونو فرنانديز نجم الفريق محرزًا أول الأهداف في الشوط الأول.

بهذه الركلة، نجح برونو فرنانديز أن يكون محرزًا لأسرع ضربة جزاء يتم تسجيلها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جاءت تحديدًا في الدقيقة 1:37، بعد سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

توتنهام رد سريعًا على مانشستر يونايتد، في الدقيقة الرابعة من اللقاء، بعد تمريرة من تانجي ندومبيلي.

وفي الدقيقة السابعة، نجح هاري كين في صناعة هدف لهيونج مين سون، وبتسجل ثلاث مباريات في أول سبع دقائق، تكون هي المباراة الأولى بالبريميرليج التي تشهد ثلاثة أهداف في سبع دقائق منذ مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في 2010.

عاد سون ليصنع الكرة لهاري كين في الدقيقة 30 محرزًا الهدف الثالث لتوتنهام.

وتحصل أنتوني مارسيال للطرد بشكل مباشر بعد اعتدائه على إيريك لاميلا لاعب فريق توتنهام هوتسبير في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول،

واختتم هيونج مين سون أهداف الشوط الأول، وسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول برباعية مقابل هدف وحيد.

وعاد توتنهام ليسجل الهدف الخامس بعد دقائق معدودة من الشوط الثاني عن طريق سيرج أورييه في الدقيقة 51، قبل أن يختتم هاري كين أهداف اللقاء في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

كتيبة جوزيه مورينيو نجح في الانتقام لمدربها بعدما أقاله مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

ونجح تونتهام في حصد ثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عن النقطة الثالثة، في المركز السادس عشر.

مباراة اليونايتد القادمة 

مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الجولة المقبلة يوم 17 أكتوبر المقبل، بينما يواجه توتنهام نظيره وست هام يونايتد.