المتعة كانت حاضرة وكل شيء في كرة القدم حدث في شوط المباراة الأول بين فريقي توتنهام هوتسبير.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 20 يناير 2021 - 08:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المتعة ولا شيء آخر.. شوط أول تاريخي بين توتنهام ومانشستر يونايتد

توتنهام ومانشستر يونايتد
توتنهام ومانشستر يونايتد

المتعة كانت حاضرة، وكل شيء في كرة القدم حدث في شوط المباراة الأول بين فريقي توتنهام هوتسبير والذي يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع الفريقين، حاليًا، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.



تفاصيل الشوط الأول لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد 

دقيقة واحدة فقط كانت كافية لمانشستر يونايتد لافتتاح أهداف المباراة، حيث تمكن البرتغالي برونو فرنانديز، من تسجيل الهدف الأول لفريقه في المباراة، بعدما سجل ضربة الجزاء التي سنحت لفريقه لتكون أسرع ضربة جزاء يتم تسجيلها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جاءت تحديدًا في الدقيقة 1:37.

لم ينتظر لاعبو فريق توتنهام هوتسبير كثيرًا، حيث مرت دقائق محدودة، وعادل تانجي ندومبيلي النتيجة مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ثم في الدقيقة السابعة تقدم توتنهام عن طريق هيونج مين سون.

وبتسجل ثلاث مباريات في أول سبع دقائق، تكون هي المباراة الأولى بالبريميرليج التي تشهد ثلاثة أهداف في سبع دقائق منذ مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في 2010.

في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول تعرض مانشستر يونايتد لضربة قاضية، حيث تعرض أنتوني مارسيال للطرد بشكل مباشر بعد اعتدائه على إيريك لاميلا لاعب فريق توتنهام هوتسبير.

وفي الدقيقة الـ 30 سجل هاري كين هدف توتنهام الثالث، ثم اختتم هيونج مين سون أهداف الشوط الأول وسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول برباعية مقابل هدف وحيد.

يذكر أن فريق توتنهام هوتسبير قد افتتح منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2020-2021، بخسارة أمام إيفرتون بهدف دون، ثم حقق فوزًا عريضًا في الجولة الثانية بخمسة أهدف مقابل هدفين على حساب ساوثهامتون ثم تعادل في الجولة الثالثة بهدف مقابل هدف أمام نيوكاسل يونايتد.

وفي المقابل فريق مانشستر يونايتد، تأجلت مباراته في الجولة الأولى بالبريميرليج أمام بيرنلي، ثم تعرض لخسارة كبيرة أمام كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الثانية، وسجل فوزًا صعبًا على حساب برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الفريقين في الجولة الثالثة للبريميرليج.