فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك النار على عصام عبد المنعم.. المزيد

الدوري,ميدو

السبت 16 يناير 2021 - 04:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو يفتح النار على عصام عبد المنعم بسبب فرجاني ساسي

ميدو
ميدو

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك النار على عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، بعد تصريحات الأخير عن التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق الزمالك.



وعبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” كتب ميدو، اليوم الأحد: "عصام عبد المنعم عنصري، ولازم الناس دي يتمنعوا من الظهور في التليفزيون".

ميدو: محدش فينا ملاك 

واختتم ميدو: "ماحدش فينا ملاك بس عيب أوي الكلام اللي الراجل قاله، اخواتنا الضيوف مفيش فرق بينهم وبيننا، بنعتذرلك ياساسي".

 

وكان عصام عبد المنعم، قد طلب بترحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى بلاده، بالإضافة لإيقاف إقامته بعد واقعته الأخيرة مع أمين عمر الذي أدار تحكيم مباراة الأبيض الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد المنعم: "الحكم لا يجوز لمسه والاعتداء عليه من أي لاعب، وليس من المنطقي أن يوقف ساسي ثماني مباريات فقط، وهو ليس مصريًا وإن كنا نريد الحفاظ على كرامتنا، فمن الأفضل أن يتم إلغاء إقامته، لأنه ارتكتب جريمة حقيقة بالإعتداء على حكم المباراة".

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن أنه تم توقيع غرامة كبيرة وغير مسبوقة في تاريخ كرة القدم على التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق بعد إعتدائه على حكم مباراة الفريق أمام المصري.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية: "وقعنا غرامة على فرجاني ساسي لم تحدث في التاريخ على الإطلاق، ليتعلم أن نادي الزمالك لا يوجد به مثل تلك التصرفات".

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه: "لن نعلن تفاصيل العقوبة التي وقعت على فرجاني ساسي، لكن الخطأ الذي ارتكبه في المباراة كاد يكلف الفريق المركز الثاني في الدوري والمؤهل لدوري أبطال أفريقيا، وأيضًا هناك أهمية للمباراة كونها الأولى لجايمي باتشيكو”.