تزوج محمود. س والذي يبلغ من العمر 27 عاما يعمل بتجارة الدواجن من الضحية منذ فترة... المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 20 يناير 2021 - 08:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في 10 دقايق.. فرارجي يذبح زوجته وزوج أخته بعد ضبطهما في وضع مُخل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تزوج "محمود. س"، والذي يبلغ من العمر 27 عامًا، يعمل بتجارة الدواجن، من الضحية منذ فترة، كما أنه يعول أسرة مكونة من 4 أشخاص، ومقيم في منزل العائلة، بإحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم، بجانب أشقائه وشقيقاته، وفي يوم الجريمة ارتدى ملابسه وتوجه إلى محل عمله بالسوق؛ لبيع الدواجن، وعقب وصوله للمحل الخاص بي، فوجئت بفقدان مفتاح الباب.



حاول "محمود. س"، الاتصال بزوجته، ففوجئ بغلق هاتفها، وعاد إلى المنزل مرة أخرى، فوجد زوج أخته وزوجته في وضع مُخل، فلم يتمالك السيطرة على أعصابه، وأمسك "السكينة" وذبح المجني عليهما.

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الجريمة، حينما تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس، بالعثور على شخصين مقتولين داخل منزل بإحدى القرى.

التحريات أكدت أن زوج المجني عليها "محمود. س"، 27 عامًا، هو مرتكب الجريمة، حيث غادر منزله في الصباح متوجهًا إلى السوق للعمل بتجارة الدواجن، واكتشف أنه نسي مفتاح المحل الخاص به في المنزل، فعاد لإحضاره، وفوجئ بزوجته، التي تبلغ من العمر 24 عامًا، وزوج شقيقته في الشقة.

المتهم يعترف بجريمته

كما توصلت التحريات إلى أن "محمود. س" توجه إلى المطبخ وأحضر سكينًا، وطعنهما ثم ذبحهما، وبعدما انتهى من جريمته، جلس أمام المنزل لحين حضور الشرطة.

المتهم بقتل زوجته وزوج شقيقته اعترف بتفاصيل جريمته، وقال المتهم أمام رجال التحقيق: "أنا قتلتهم علشان شرفي، وهي خانتني، عمري ما شكيت فيهم بس الصدفة كشفت لي الخيانة".

وأضاف في اعترافاته: "طعنتهم بسكين المطبخ ودبحت جوز أختي، الموضوع ماخدش أكتر من 10 دقائق".

وأكد أنه تزوج من الضحية منذ فترة، في منزل العائلة بجانب أشقائه وشقيقاته، وروى أن يوم الجريمة استيقظ في الصباح، وتناولت وجبة الإفطار بصحبة زوجتي وأفراد الأسرة، كالمُعتاد، واتدى ملابسه وتوجه إلى محل عمله بالسوق لبيع الدواجن، وعقب وصوله للمحل الخاص به، فوجئ بفقدان مفتاح الباب.

حاول "محمود. س" الاتصال بزوجته ففوجئ بغلق هاتفها، وقرر الرجوع إلى البيت مرة أخرى؛ ليجد زوج أخته وزوجته في وضع مُخل، قائلًا في اعترافاته: "مسكت السكينة وقتلتهم من غير أي كلام".

قررت النيابة العامة تشريح جثتي المجني عليهما؛ لبيان سبب الوفاة، كما أجرت معاينة مبدئية لمكان الحادث وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.