كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة بزفاف أخيها أمير شاهين على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة جاب ا

الهام شاهين,إلهام شاهين,أمير شاهين,امير شاهين,ميرنا المهندس,فرح أمير شاهين,زواج أمير شاهين,زفاف أمسر شاهين,جواز أمير شاهين,صور فرح أمير شاهين

السبت 16 يناير 2021 - 05:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من إلهام شاهين على زفاف شقيقها أمير

إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين
إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة بزفاف أخيها أمير شاهين على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة جاب الله، والذي أقيم أول أمس الجمعة، بأحد الفنادق الشهيرة التي تطل على النيل في القاهرة، وسط حضور ضخم لنجوم الوسط الفني، وهنأت إلهام العروسين، متنمية لهم حياة سعيدة، ومستقبل أفضل.

إلهام شاهين تهنئ شقيقها

ونشرت إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورًا تجمعها بالعروسين، وبعائلتها من حفل الزفاف، وعلقت قائلة: "أكبر فرحة في حياتي يوم فرح حبيب قلبي أمير.. أخويا وابني وصاحبي وأعز إنسان عندي.. يا رب يسعده هو وعروسته الجميلة منة.. ويكونوا قدم الخير ووش السعد على بعض.. ونفرح بولادهم إن شاء الله.. وربنا يحميهم من كل شر.. بتمنى لهم مستقبل مشرق.. وبإذن الله القادم أجمل".

 

 

تفاصيل حفل زفاف أمير شاهين

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور، وتقدمة التهنئة لعروسين، متمنين لهم حياة كريمة، والسعادة، والتوفيق في مستقبلهم، ومن بين هؤلاء الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وتامر حسني، وبوسي، وأمينة، والراقصة دينا والتي أحيت الحفل، ومحمد الشرنوبي، وزوجته رانيا رياض، ودينا الشربيني، وريهام حجاج، وليلى علوي، وهالة صدقي، وهاني سلامة، ومنة شلبي، وداليا البحيري، وغيرهم الكثير من النجوم

تفاصيل خطوبة أمير شاهين

واحتفل أمير شاهين بخطبته منذ ما يقرب من شهر وسط حضور عدد من قليل من نجوم الفن، ومجموعة من الأصدقاء، والمقربين، وحرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئته أيضًا حينها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة للعروسين، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا حبيبي".

الهجوم على أمير شاهين بسبب ميرنا المهندس

وتعرض الفنان أمير شاهين لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطوبته، وأيضًا عقب زفافه، واتهمه البعض بالخيانة، مستندين إلى بعض التصريحات التي أفصح عنها من قبل عن حبه الشديد للنجمة الراحلة ميرنا المهندس، وأنهما كان على علاقة ارتباط، وكانوا يتمنون الزواج، ولكنها رحلت قبل أن يقع الزواج، الأمر الذي أحزنه كثيرًا، جعله يدخل في حالة اكتئاب شديدة، ويرفض أن يتزوج بغيرها، وأشار أمير في لقائه بإحدى البرامج التليفزيونية، إلى أنه لا يريد أن يتزوجها، وينتظر لمقابلتها في الجنة.