هنأت الفنانة عبير صبري أمير شاهين بمناسبة زفافه أول أمس من منة جاب الله في حفل حضره الكثر من نجوم الوسط الفن

عبير صبري,أمير شاهين,زفاف أمير شاهين

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الهجوم عليه.. عبير صبري تدعم أمير شاهين بالتهنئة بزفافه

عبير صبري
عبير صبري

هنأت الفنانة عبير صبري، أمير شاهين بمناسبة زفافه أول أمس من منة جاب الله، في حفل حضره الكثيرون من نجوم الوسط الفني، بعد خطوبة لم تتعد الشهر.



ونشرت عبير صبري صورة للعروسين بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وكتبت عليها معلقة: "مبروك يا حبايبي، ربنا يسعدكم أمير ومنة، مبروك".

 

 

زفاف أمير شاهين

احتفل الفنان أمير شاهين بحفل زفافه، وعقد قرانه الجمعة الماضية، على المونتيرة منة جاب الله، بعد أن تمت الخطوبة منذ ما يقرب من شهر، وبحضور عدد من الفنانين ومن بينهم النجمة منة شلبي، النجم هاني سلامة، الفنانة هالة صدقي، الفنان محمد الشرنوبي، وغيرهم، في فندق ريتز كارلتون بوسط البلد.

 

أمير شاهين وخطوبته الشهر الماضي

  أعرب الفنان أمير شاهين في وقت سابق عن سعادته، بخطبته ، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة جاب الله، وهي شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن من بينهم هنا شيحة، وهالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والعائلة، والتي على رأسهم الفنانة إلهام شاهين، وبعض الأصدقاء المقربين.

الهجوم على أمير شاهين  

وبعد الإعلان عن خطبته، تعرض الفنان أمير شاهين لهجوم حاد على السوشيال ميديا من قبل متابعينه، واتهمه البعض بأنه لا يفي بوعده، مشيرين إلى التصريحات التي أدلى بها من قبل في أحد البرامج التلفزيونية حول حبه الشديد للفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وأنه لن يُدخل أي فتاة في حياته، وسيظل مخلصًا لها حتى يتزوجها في الجنة.

وقالت إحدى المتابعات: "أنت كذاب منافق منين بحب ميرنا المهندس ومنين تجوزت يا منافق.. ومين قال لك أنت وهي بالجنة وهتتجووا"، وعلقت أخرى مش قلت مش هتتجوز وعايز ميرنا تكون مراتك في الجنة".

نادية العراقية تدعم أمير شاهين

ونشرت الفنانة نادية العراقية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة ياسمين صبري وهي على الطائرة، وعلقت عليها قائلة: يا جماعة ياسمين وغيرها من الذين وفقهم الله ووهبهم ثروات طايلة أو زواج رائعين.. لم الاعتراض على رزق ربنا.. قد تحسدون الناس ويموتوا أو يتشوهوا أو يعم الخراب حياتهم لا سامح الله.. فهل ستشعرون بالراحة".

وأضافت نادية العراقي: "بالأمس قرأت تعليقات فظيعة في زواج أمير شاهين في أجمل ليلة في حياته وتمنى الناس له الكورونا والموت.. لماذا.. هل تعلمون محروم النعمة لو تمنى الخير لمالك النعمة فله أجر لا تحمله السموات والأرض لثقله.. قولوا اللهم بارك وارزقنا.. الحقد الطبقي أصبح آفة خطيرة بسبب الفقر والمعاناة لكن الصبر والرضا هو الحل.. فلا تهاجموا ولا تحسدوا لأنكم ستأخذون ذنوبهم وبهذا سيكون متنعمين دنيا وآخرة وأنتم حتخسروا".