احتلفت خلال الفترة الأحيرة بعدد من الفنانات بذحكرى ميلاد أبنهائهم وكان منهم الصادم للجمهور بسبب محلاظهة تقدم

أنغام,نسرين أمين

السبت 16 يناير 2021 - 05:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إن كبر ابنِك تاويه.. أبناء الفنانات يفضحون أعمار أمهاتهن الحقيقية

أنغام
أنغام

احتلفت خلال الفترة الأخير عدد من الفنانات بذكرى ميلاد أبنائهم، وكان منهم الصادم للجمهور، بسبب ملاحظة تقدم الفنانات وأولادهم بالعمر، وكان على رأس هؤلاء غادة عادل والمطربة أنغام وغيرهما.



ونرصد من خلال هذال التقرير فنانات احتفلن بذكرى ميلاد أبناءهم خلال الأبام القليلة الماضية.

غادة عادل والمفاجأة 

فاجأت غادة عادل الجمهور بالظهور إلى جوار ابنها الأكبر محمد والذي ظهرت إلى جواره في حالة من الرشاقة والتألق وجعل الجمهور في حالة من الاستنكار لأن تكون لديها طفل بهذا العمر.

 

 

وتستعد غادة عادل حاليًا، لعرض فيلمها "القطة العايمة"، غدًا، والذي تشارك به مع كل من علي ربيع وبيومي فؤاد وعدد من النجوم.

أنغام و"سيدي وصالك"

شاركت أنغام منذ عدة أيام احتفالها بذكرى ميلاد نجلها عمر على شاطئ البحر منذ يومين، وقد شارك نجلها عمر معها في كليب "سيدي وصالك" حين كان طفل صغير.

 

 

 

وقد عادت أنغام ونجلها عمر إلى التصالح بعد عدد من الخلافات التي نشبت بينهما بعد زواجها الأخير من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي لم يكن بموافقة عمر، حتى عادا للتصالح بعد الانفصال.

زينة .. 7 سنوات

احتفلت الفنانة زينة بميلاد ولديها التوأم زين وعز، وكتبت لهما رساله من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقة على صورة تجمعها: "أنا اتولدت من ٧ سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل يا رب احميهم واحفظهم.. يا رب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم أحمدك وأشكرك يا رب لا أملك غير الشكر لله وحده".

 

 

 

 

وذلك بعد مشكلات استمرت لسنوات بين زينة ووالد الاطفال احمد عز الذي لم يرغب حتى اليوم بالاعتراف بأبوته لهما علنًا، بالرغم من قربه من أبناءه بعيدًا عن الأضواء كما أعلنت زينة.

نسرين أمين وأمينتها

احتفلت أمس الفنانة نسرين أمين بميلاد ابنتها أمينة، ونشرت صورة جمعتها بها وهي تحتضنها، ونشرت الصورة على موقع "انستجرام"، وكتبت عليها معلقة:" "يوم 3 أكتوبر أحلى حاجة في حياتي اتولدت.. أمينة بنتي يا رب العمر كله فى صحة وسعادة".