كشف الفنان خالد عبد السلام الصديق المقرب للفنان جمال يوسف تفاصيل شفاء صديقه من مرض سرطان البلعوم الذي عانى

جمال يوسف,سرطان البلعوم

السبت 16 يناير 2021 - 20:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل شفاء جمال يوسف من مرض سرطان البلعوم

جمال يوسف
جمال يوسف

كشف الفنان خالد عبد السلام، الصديق المقرب للفنان جمال يوسف، تفاصيل شفاء صديقه من مرض سرطان البلعوم، الذي عانى به خلال الفترة الأخيرة.



ونشر خالد عبد السلام، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشور قال فيه:" بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لكل الناس الطيبة اللي دعت له من قلبها".

 

 

 

وأضاف "جمال من أطيب الناس اللي في العالم ده غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله كلها شهرين، وتنتهي مرحلة الاستشفاء التام ويرجع يملا الدنيا فن وبهجة".

وتابع: "مش قولت لك حتعدي بأمر الله يا جيمي؟ كانت تجربة صعبة وانت علمتنا فيها دروس كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك، اللهم أتم شفاؤه على خير يا رب والحمد لله أولاً وآخراً ".

تسجيل صوتي لجمال يوسف

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، تسجيلًا صوتيًا لجمال يوسف، تحدث فيه عن بداية معاناته مع مرض السرطان، وأنه بدأ يشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور طلب منه إجراء عينة في شهر أبريل الماضي، وخرجت نتجية العينة في شهر 5، وكشفت عن إصابته بورم في الغدد الليمفاوية للبلعوم الأنفي.

وأضاف جمال يوسف، أنه خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، ووجّه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.

آخر تصريحات جمال يوسف

وفي الأيام السابقة ظهر الفنان جمال يوسف في أحد البرامج التليفزيونية، وأكد أن الدعم الذي حصل عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسبب في تحسن حالته النفسية، حيث أنه كان لا يستطيع النطق، أو الكلام إلى أن أخبرته ابنته بأن الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بالدعاء لك، وكشف أنه مريض منذ ما يقرب من 6 أشهر، ولكنه حرص خلال هذه الفترة على الابتعاد عن كل شيء، والغلق على نفسه، وأعرب عن سعادته البالغة لأنه رأى حب الجمهور له، وهو على قيد الحياة.