تقام اليوم الأحد 4-10-2020 مباريات قمة بالعديد من البطولات والدوري الأوروبية والدوري المصري ولعل أبرزها لقاء

محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,الأهلي والمقاولون

السبت 16 يناير 2021 - 20:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواجهة إنجليزية بنكهة فرعونية.. أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد 4-10-2020  مباريات قمة بالعديد من البطولات والدوري الأوروبية والدوري المصري، ولعل أبرزها لقاء القمة الإيطالي بين نابولي ويوفنتوس بملعب الأخير، والتي تشهد أزمة بسبب عدم سفر نابولي لتورينو لخوض اللقاء لمنعه من السلطات المحلية الإيطالية بسبب إصابة بعض لاعبيه تم عزلهم بفيروس كورونا، لتشهد أزمة متوقعة في ظل إمكانية عدم إقامة المباراة.



الدوري المصري

تقام مبارتان في الدوري المصري، الأولى بين الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش على استاد الإسكندرية، وذلك ضمن لقاءات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

وفي الساعة الثامنة مساءً، سيكون قمة مباريات الجولة بين الأهلي مع المقاولون العرب، على استاد القاهرة الدولي، وستنقل المباراة في الساعة الثامنة مساءً.

الدوري الإنجليزي

تنطلق مباريات اليوم الثاني من الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي في الساعة الواحدة ظهرًا، بإقامة مباراة ليستر سيتي ووست هام يونايتد، على ملعب ووكرز، معقل ليستر، وستنقل المباراة على قناة beiN Sports HD 1.

وفي الساعة الواحدة ظهرًا أيضًا يلعب ساوثهامتون مع وست بروميتش ألبيون، الذي يلعب له المدافع المصري أحمد حجازي، وستنقل المباراة على قناة beiN Sports HD 5.

وفي الساعة الثالثة عصرًا يلعب أرسنال مع شيفيلد يونايتد، و وستنقل المباراة على قناة beiN Sports HD 2، وفي نفس الموعد تقام مباراة وولفرهامبتون مع فولهام وستنقل المباراة على قناة beiN Sports HD 5.

في الساعة الخامسة والنصف مساءً تقام مباراة قمة الجولة بين مانشستر يونايتد مع توتنهام على ملعب أولد ترافورد، معقل اليونايتد، وستنقل المباراة على قناة beiN Sports HD 1.

في الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم، تختتم مباريات الجولة بلقاء به رائحة مصرية عندما يستضيف أستون فيلا، الذي يلعب له الثنائي المصر أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه مع ليفربول الذي يلعب له محمد صلاح، وستنقل المباراة على قناة beiN Sports HD 1.

 

الدوري الإسباني

تقام اليوم 5 مباريات بالجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني، وتأتي على قمتها برشلونة مع إشبيلية على ملعب "كامب نو"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، وفي الساعة السادسة والنصف مباراة بين قادش وغرناطة، وتنقل المباراة على قناة beiN Sports HD 3.

وفي الساعة الرابعة عصرًا سيكون مباراة مهمة ثانية بين ليفانتي الذي يستضيف ريال مدريد بملعبه "سيوتات دي فالنسيا"، وتنقل المباراة على قناة beiN Sports HD 1.

وتبدأ المباريات في الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بمباراة أوساوسانا وسيلتا فيجو، ثم في الساعة الرابعة بين ديبورتيفو ألافيس وأتليتكو مدريد، وتنقل المباراتان على قناة beiN Sports HD 1.

الدوري الإيطالي

تشهد مباراة الدوري الإيطالي لقاء قمة بين يوفنتوس ونابولي بملعب أليانز ستاديوم، معقل اليوفي، في الساعة التاسعة إلا الربع مساءًا، وتنقل على قناة beiN Sports HD 4، وهي مباراة مشكوك في إقامتها بسبب عدم وصول فريق نابولي لتورينو بسبب منعه من السلطات الصحية لإصابة لاعبيه بفيروس كورونا.

وتقام مباراة ميلان مع سييزيا، في الساعة السادسة مساءً، في حين يلعب أتلانتا مع كالياري في الثانية عشر والنصف، وتنقل المباراتان على قناة beiN Sports HD 4

 ويلعب في الساعة الثالثة 3 مباريات، تجمع لقاء قمة بين لا تسيو مع إنتر ميلان في الساعة الثالثة عصرًا، وتنقل على قناة beiN Sports HD 4، بالإضافة للقاء بين بارما وهيلاس فيرونا، وبينفينتو وبولونيا في نفس الموعد.