كشفت الفنانة نادية العراقية عن غضبها الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد شنهم هجوم كبير على الفنا

ياسمين صبري,أمير شاهين,نادية العراقية,امير شاهين,نادية العراقي,زفاف أمير شاهين,ياسمين صبري في الطائرة,زواج أمير شاهين

الأربعاء 20 يناير 2021 - 12:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الهجوم عليهما.. نادية العراقية تدعم أمير شاهين وياسمين صبري

نادية العراقية
نادية العراقية

كشفت الفنانة نادية العراقية عن غضبها الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد شنهم هجوم كبير على الفنانة ياسمين صبري بعد أن ظهرت على متن طائرة خاصة بها، وأيضًا على النجم أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين بعد احتفاله بزفافه أول أمس الجمعة، وجاء الهجوم عليه بسبب تصريحاته التي أفصح عنها من قبل بظهوره في أحد البرامج التليفزيونية، بأنه يحب الراحلة ميرنا المهندس، وكان على علاقة ارتباط بها، ولم يتزوج من أحد بعدها.

نادية العراقية تدعم أمير شاهين

ونشرت الفنانة نادية العراقية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة ياسمين صبري وهي على الطائرة، وعلقت عليها قائلة: يا جماعة ياسمين وغيرها من الذين وفقهم الله ووهبهم ثروات طايلة أو زواج رائعين.. لم الاعتراض على رزق ربنا.. قد تحسدون الناس ويموتوا أو يتشوهوا أو يعم الخراب حياتهم لا سامح الله.. فهل ستشعرون بالراحة".

وأضافت نادية العراقي: "بالأمس قرأت تعليقات فظيعة في زواج أمير شاهين في أجمل ليلة في حياته وتمنى الناس له الكورونا والموت.. لماذا.. هل تعلمون محروم النعمة لو تمنى الخير لمالك النعمة فله أجر لا تحمله السموات والأرض لثقله.. قولوا اللهم بارك وارزقنا.. الحقد الطبقي أصبح آفة خطيرة بسبب الفقر والمعاناة لكن الصبر والرضا هو الحل.. فلا تهاجموا ولا تحسدوا لأنكم ستأخذون ذنوبهم وبهذا سيكون متنعمين دنيا وآخرة وأنتم حتخسروا".

 

 

الهجوم على نادية العراقية

وكانت الفنانة نادية العراقية قد تعرضت، في الأيام الماضية لحملة كبيرة من التنمر بسبب اختلاف ملامحها عن أولادها، الأمر الذي أغضبها كثيرًا، وحرصت على أن تكشف عن غضبها، مشيرة إلى أن ذلك تسبب لها في العديد من الخسائر على المستوى المادي، والمعنوي.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "أيوة دول ولادي وولادهم.. رجعتوا تنشورا صورهم وأقذر التعليقات.. بأي حق تشككو في النسب.. بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي.. أنتم شفتم عايشة إزاي".

وأضافت نادية العراقية أن الحسد التي تعرضت له هي وأبنائها تسبب في أذيتها كثيرًا، حتى أنها أصبحت عاطلة عن العمل، وكشفت أن  أهلها يعيشون في بغداد، ويتاجرون في الجمال، وتسألت إلى أنها إذا فقدت أولادها هل سيرتاح الجمهور.