ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر من الجمهور الإنجليزي حول إصابة محمد صلاح نجم فريق ليفربول ال

محمد صلاح,كورونا,إصابة صلاح بفيروس كورونا

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| ليفربول يعلق على أنباء إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" من الجمهور الإنجليزي، حول إصابة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، وغيابه عن مباراة الفريق غدًا أمام أستون فيلا، في لقاء الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلحق بزميليه السنغالي ساديو ماني والإسباني تياجو ألكانتارا، واللذان تعرضا للإابة بفيروس كورونا ويغيبان عن لقاء الغد.



وذكرت العديد من الحسابات على مواقع التدوينات القصيرة "تويتر" بأن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، ظهرت نتيجة تحليل كورونا الخاص به، والتي جاء إيجابيًا ليكون ثالث حالة في صفوف الريدز في خلال الأيام الماضية، والتي بدأت بإصابة تياجو ألكانتارا الوافد الجديد، ثم السنغالي ساديو ماني، والذي تم إعلان إصابتهم رسميًا.

وتواصل موقع "اليوم الجديد" مع مات ماكان، مدير إدارة الإعلام بنادي ليفربول، للتأكد من حقيقة إصابة الفرعون المصري بفيروس كورونا، وإمكانية غيابه عن لقاء الغد أمام أستون فيلا، والذي ستشهد مواجهة مصرية ممكنة بين محمد صلاح في ليفربول من جهة، والثنائي المصري أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه في صفوف أستون فيلا من جهة آخرى.

وقال مات ماكان في تصريحات لموقع "اليوم الجديد": "في النادي لا نرد أونعلق على إشاعات يتم ترديدها على موقع تويتر، لا نلجأ لهذا الأمر".

وكان محمد صلاح قد شارك مع فريقه في تدريبات أمس الجمعة، وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، في التدريبات الاستعدادية لمباراة أستون فيلا، وذلك بعد مشاركته في مبارا أرسنال بكأس الرابطة يوم الخميس.

ويستعد فريق ليفربول لخوض مباراة هامة في مشوار الحفاظ على اللقب عندما يستضيف فريق أستون فيلا، في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يرغب الفريق في الفوز من أجل اللحاق بفريق إيفرتون برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، وذلك قبل بدء فترة التوقف الدولي التي تمتد حتى يوم 17 أكتوبر الجاري.

وسجل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، 3 أهداف مع الفريق في أول لقاء له مع ليدز يونايتد في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري، ولم يظهر في مباراة تشيلسي وصنع هدفًا في مباراة أرسنال، قبل أن يشارك في مباراة الجانرز من جديد ولكن في بطولة الكأس، والتي ودعها الفريق بضربات الترجيح.

 

التفاصيل بعد قليل