كشف الفنان عاصي الحلاني عن استعداداته لإحياء حفل انتصارات 6 أكتوبر والذي نحتفل به كل عاما لإحياء ذكرى الانتص

اكتوبر,6 أكتوبر,عاصي الحلاني,نصر أكتوبر,احتفالات أكتوبر,انتصارات أكتوبر,6أكتوبر,حفلات أكتوبر,نصر اأكتوبر المجيد

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 06:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| عاصي الحلاني يستعد للاحتفال بانتصارات أكتوبر

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

كشف الفنان عاصي الحلاني عن استعداداته لإحياء حفل انتصارات 6 أكتوبر، والذي نحتفل به كل عامًا لإحياء ذكرى الانتصار على اسرائيل في حرب 1973، وتكريمًا للجيش المصري، والشهداء على الانتصار العظيم الذي حققونه في هذه الحرب، وحرص عاصي على بث الحماس، وتشجيع الشعب المصري للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

ونشر الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو له من استعداداته اليوم السبت، وعلق عليها قائلًا: "أيوة يا مصريين.. اليوم أثناء التمارين والتحضير على المسرح لحفل انتصارات اكتوبر المجيدة.. تحيا مصر".

 

 

عاصي الحلاني يهنئ الشعب العراقي

وعلى جانب  آخر حرص الفنان عاصي الحلاني على تهنئة الشعب العراقي بمناسبة احتفاله باليوم الوطني العراقي، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "اليوم الوطني العراقي.. كل سنة والشعب العراقي الحبيب بخير وسلام.. راجيًا من الله أن يعود الأمن والأمان والاستفقرار إلى أرض العراق الغالي".

تفاصيل مجئ عاصي الحلاني لمصر

وجدير بالذكر أن الفنان عاصي الحلاني قد أعلن أمس الجمعة عن حضوره إلى مصر بصحبة نجله من أجل إحياء ذكرى نصر أكتوبر المجيد، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بنجله الوليد، وعلق عليها قائلًا: "إلى القاهرة بإذن الله للمشاركة باحتفالات أكتوبر المجيدة".

وأعلن عاصي الحلاني من قبل عن اعتذاره عن إحياء حفل الجيش الوطني اللبناني، وذلك لالتزامه بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة اللبنانية على قرية الحلانية والتي يقنط  بها عاصي، وعائلته لاكتشاف ما يزيد عن 40 حالة إصابة بالكورونا.

الكورونا تغيب عاصي الحلاني عن الاحتفالات

نشر عاصي الحلاني، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: "اعتذر عن عدم مشاركتي في حفل عيد الجيش المقرر إقامته اليوم، والذي سيتم نقله على القنوات اللبنانية، والسبب التزامي بالحجر المنزلي، ولطالما كنت أول المشاركين بكل مناسبة وطنية ولكن الشعور بالمسؤولية تجاه الآخرين حتم علينا عدم المشاركة اليوم، كل عيد وجيشنا درع الوطني الغالي".

وتسبب الحلاني في جدي بعد تداول الأخبار حول إصابة عدد كبير من القرية التي يعيش بها في لبنان، وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكنه حرص على نفيها.