قبلة حياة أعطاها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي لصالح جمعة ص

الاهلي,الدوري المصري,صالح جمعة,المقاولون العرب,موسيماني

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 02:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موسيماني وصالح جمعة.. فرصة أخيرة أم خطوة لكسب جماهير الأهلي؟

قبلة حياة أعطاها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق، بعدما أعاده إلى قائمة الأهلي التي تستعد لمواجهة القاولون العرب مساء غدًا الأحد في الدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة الـ31، وتقام على استاد القاهرة الدولي.



موسيماني يعيد صالح جمعة لقائمة الأهلي

وتواجد صالح جمعة لاعب الفريق المستبعد الفترة الماضية، في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب، لأول مرة منذ انضمامه في قائمة مباراة المصري البورسعيدي.

بينما هذه ثاني مرة يتواجد بها صالح جمعة لاعب الأهلي، في قائمة مباريات رسمية للأهلي خلال الموسم الجاري 2019-2020.

السويسري رينيه فايلر لم يكن مقتنعًا بصالح جمعة، حيث كان دائمًا يستبعده بشكل نهائي عن قائمة الفريق، ولم يضمه سوى لمباراة المصري البورسعيدي.

وشارك في المباراة صالح جمعة لبعض الوقت في نهاية المباراة، حتى مباراة الترسانة بكأس مصر  التي تواجد فيها لاعبين صاعدين من الأهلي وبدلاء، لم يضم صالح جمعة.

وعقب رحيل رينيه فايلر بعد مباراة الترسانة، تولى بيتسو موسيماني مسؤولية تدريب النادي الأهلي، ليخوض أول مواجهاته يوم الأحد غدًا، أمام المقاولون العرب.

بيتسو يضم صالح جمعة..

وضم بيتسو صالح جمعة، ليرى عدد كبير من عشاق النادي الأهلي، أن هذه خطوة جديدة وفرصة أخيرة لصالح جمعة، من أجل إثبات قدراته مع الجنوب أفريقي، وتواجده في المباريات المقبلة سواء على الصعيد المحلي في الدوري الممتاز، وكأس مصر، أو الصعيد الدولي في مباريات دوري أبطال أفريقيا، حيث يتواجد جمعة في قائمة الأهلي الأفريقية.

بينما رأت شريحة أخرى من جماهير الأهلي، أن هذه الخطوة التي أتخذها موسيماني من أجل كسب جماهير الأهلي بشكل كبير وغير مباشر.

ورأت تلك الشريحة، أن بيتسو موسيماني يعلم أن جماهير الأهلي تطالب طوال الوقت بتواجد صالح جمعة في مباريات فريقها، ليقوم بضمه في أول المباريات من أجل تقليل الضغط عليه، وكذلك كسب دعم الجماهير.