حل الفنان أحمد السقا بالأمس الجمعة ضيفا على برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وصرح بها عدد من ا

أحمد السقا,سليمان عيد,غرق سليمان عيد,سليمان عيد وأحمد السقا,أحمد السقا وسليمان عيد,أحمد السقا ينقذ سليمان عيد,مواقف سليمان عيد مع أحمد السقا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 02:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ثلاث مرات.. أحمد السقا يكشف عن غرق سليمان عيد

سليمان عيد
سليمان عيد

حل الفنان أحمد السقا بالأمس الجمعة ضيفًا على برنامج "معكم" التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وصرح بها عدد من التصريحات، والتي تسبب في جدل كبير، ولكن أبرزهم كانت عن صديقه الفنان سليمان عيد، والمواقف التي جمعت بينهما، الأمر الذي تسبب في جدل كبير حول سليمان عيد، وجعله يحتل مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل".

وكشف الفنان أحمد السقا بالأمس عن إحدى المواقف التي جمعته بالفنان سليمان عيد، وهو عندما سافر بصحبة محمود عبد المغني، وسليمان عيد إلى محافظة الإسكندرية، ليطلب الأخير من اسقا الذهاب إلى البحر لكي يمارس السباحة، ولكنه لم يستطع، وغرق، وحاول السقا إنقاذه، وبالفعل نجح، ليتركه بعد ذلك نائمًا على الشاطئ بناءًا على رغبة سليمان، ليعود له بعد ذلك يجده أصيب بحرق من الدرجة الثالثة بسبب أشعة الشمس.

وكان الفنان أحمد السقا قد صرح بذلك الموقف عدة مرات من قبل، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

أحمد السقا: سليمان عيد كان هيموت

صرح الفنان أحمد السقا عن انقاذه لصديقه النجم سليمان في برنامجه "أغلب السقا"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2020، وذلك في الحلقة التي استضاف بها نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، والذي يربطه علاقة قرابة بينه، وبين سليمان عيد.

وقال أحمد السقا: "قررنا أنا ومحمود عبد المغني وسليمان عيد أن نذهب للإسكندرية للتنزه.. فطلب مني سليمان أن احنا نروح نأكل سمك في أبو قير.. وأنا قولتله يلا.. روحنا أبو قير 9 الصبح ملقناش حد.. قالي طب تعالى ناخد البدال علشان عايز أعوم ونرجع عوم من الميناء.. وأنا قولتله هنرجع عوم من الميناء ازاي ده بتاع اتنين كيلو".

وتابع أحمد السقا أن الفنان محمود عبد المغني لا يستطيع العوم، أو سواقة "البدال"، وأصر الفنان سليمان عيد على النزول للعوم في المياه، وبالفعل اتطاع أن يسبح لمدة قصيرة، ولكن بعد ذلك اختفى من أمام السقا، وقرر أحمد أن ينزل وراءه في الماء لكي يبحث عنه، ولكن محمود عبد المغني رفض لعدم استطاعته العوم، وخوفه من الغرق، ولكن السقا اضطر أن ينزل للمياه، ووجده وهو يغرق.

وأكد السقا على أنه استطاع أن ينقذ سليمان عيد، وأن يخرجه من المياه، وطلب منهم الأخير أن يتركوه ينام أمام الشمس، وبالفعل حرصوا على تلبية طلبه، ليذهبوا له بعد ذلك، ليجدونه أصيب بحرق من الدرجة الثالثة، وذهبوا إلى مستشفى الشاطبي.

 

 

أحمد السقا عن سليمان عيد: بطريق

وروى الفنان أحمد السقا هذا الموقف أيضًا قبل ذلك عند استضافته ليلة رأس السنة في برنامج "It’s show time"، والذي يقدمه زوجته الإعالمية مها الصغير، وزميلتها دينا حويدق، عندما سألونه عن ذكرياته بالعجمي، وصرح حينها أنه له أحد أصدقائه الذي يعمل هناك، وكانوا يذهبون إليه كثيرًا.

وتابع أحمد السقا أنه لا يستطيع أن ينسى مواقفه التي تجمعه بالفنان سليمان عيد، وقال في بداية حديثه عنه: "سليمان عيد برم بزيادة"، وأكد إلى أنه دائمًا ما يحاول استفزازه، فدخلا الثنائي في تحدي لعب "طاولة"، واتفقا أن من يخسر يحكم عليه بالنزول إلى الرسيبشن مجرد من ملابسه، وحرص السقا على أن يفوز في هذه الجولة لكي لا ينفذ الحكم، وبالفعل فاز السقا.

وأضاف أنه طلب من سليمان عيد أن ينفذ الرهان، وبالفعل استجاب سليمان عيد ونفذ الرهان، ولكن السقا أجرى اتصالًا هاتفيًا بالعاملين في الفندق، وأدعى أن سليمان مجنون، وبعدها روى الموقف السابق، وقال: "في مرة تنية كان هيموت مني.. وبيقولي يلا نعوم علشان عضلة القلب وأنا هعوم لحد مخرج الميناء وأرجع.. وأنا رديت عليه قولتله ازاي يعني أبو هيف.. نزلة سليمان فكرتني بالبطريق وهو بينط من على الصخر".