أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن وجود حالتين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك قبل مواجهة الفريق الأول لكرة

يوفنتوس,الدوري الايطالي,نابولي,كالتشيو,ارثر,كورونا,بيرلو

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل مواجهة نابولي.. يوفنتوس يعلن ظهور حالتي كورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن وجود حالتين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نابولي غدًا، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم كالتشيو، والتي تقام في تمام التاسعة إلا الربع، على ملعب "أليانز ستاديوم تورينو" في إيطاليا.



قبل مواجهة نابولي.. يوفنتوس يعلن ظهور حالتي كورونا

وأصدر مجلس إدارة نادي يوفنتوس عبر موقعه الإلكتروني بيانًا، قال فيه أن "يعلن نادي يوفنتوس أن الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول المعمول به، أثبتت إصابة اثنين من الموظفين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19".

وتابع بيان يوفنتوس: "المصابان ليسا من بين اللاعبين ولا أعضاء في الجهاز الفني أو الطبي، ورغم ذلك، وفقًا للوائح والبروتوكول، دخل الفريق بأكمله، اعتبارًا من هذه اللحظة، في عزل وقائي".

وواصل يوفنتوس بيانه: "سيسمح هذا الإجراء لجميع الأعضاء الذين جاءت نتائجهم سلبية بالاستمرار في المشاركة في التدريبات والمباريات، ولكن لن يُسمح لهم بالتعامل مع أشخاص من خارج المجموعة".

واختتم فريق يوفنتوس: "يظل النادي على اتصال دائم مع الجهات الصحية المختصة".

بيرلو يعلق على مباراة نابولي

بينما قال بيرلو المدير الفني ليوفنتوس عن مباراة الغد: "لا أعتقد أن هناك أي مشاكل فيما يتعلق باللعب غدًا، سنكون جاهزين كالعادة، لقد جربنا نوع من المباريات ضد روما وربما سنجرب نوع آخر غدًا ضد نابولي".

وواصل "هناك احتمالية أن يلعب آرثر من البداية ومن المحتمل أن يبدأ كوادرادو وفرابوتا، تغيرت عقلية نابولي مع وصول جاتوزو، إنهم فريق قوي ومتماسك ونعرف ما علينا القيام به".

وتابع: "كان باولو ديبالا بحاجة إلى الخضوع لفترة راحة، سنفهم ما إذا كان بإمكانه بدء المباراة أو المشاركة كبديل، أمام رونالدو هو أول لاعب يصل للتدريب وآخر من يغادر، روحه أساسية بالنسبة لنا".

وأكمل: "رونالدو بدأ الموسم بشكل جيد، موراتا لاعب مفيد، لا أعتقد أنه لعب بشكل سيء، لم يكن لديه متسع من الوقت للمشاركة. إنه لاعب قوي".

واختتم بيرلو حديثه: "إذا وصل شخص ما، فلن نراه إلا مساء الاثنين، يعمل فابيو باراتيتشي على ذلك، يتدرب سامي خضيرة وماتيا دي تشيليو ودوجلاس كوستا مثل اللاعبين الآخرين وهم جاهزون للعب".