حالة من الجدل سبب بها الفنان عمرو دياب وذلك بعد أن ظهر بالأمس الجمعة حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق إلهام شا

إلهام شاهين,امير شاهين,عمرو دياب في زفاف أمير شاهين

الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 01:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب زفاف أمير شاهين.. عمرو دياب مطلوب على تويتر

عمرو دياب
عمرو دياب

حالة من الجدل سبب بها الفنان عمرو دياب، وذلك بعد أن ظهر بالأمس الجمعة حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق إلهام شاهين، ليلتقى هناك بخطيبته الأولى إيناس شاهين حيث وجود قصة حب بين شقيقة أمير، وإلهام شاهين، وبين الهضبة، وأنها كانت أول حب في حياته، وخطبها فترة من الوقت، ولكن هذه القصة لم تكتمل لينفصلا بعدها بفترة، وهذا منذما يزيد عن 30 عامًا.

تفاصيل مقابلة عمرو دياب مع حبه الأول

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي تجمع الفنان عمرو دياب، والنجمة دينا الشربيني، بصحبة العروسين، ومجموعة من نجوم الفن، ومن بينهم الفنانة إلهام شاهين، وعائلتها، ولم تظهر إيناس شاهين في أي صورة بصحبة الفنان عمرو دياب.

تفاصيل زفاف أمير شاهين

وكان الفنان أمير شاهين قد احتفل بحفل زفافه بالأمس الجمعة على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة جاب الله، وذلك بعد إعلان خطبتهما منذ ما يقرب من شهر، وحضر الزفاف، وأقيم الحفل فب فندق ريتز كارلتون بمنطقة وسط البلد، وتسبب  حفل الزفاف بجدل كبير على السوشيال ميديا، وذلك بعد أم أعادوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفصيل العلاقة بين أمير، وبين الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

وانتشرت بالساعات الماضية الكثير من الصور، والفيديوهات التي تخص حفل زفاف أمير شاهين، ومنة جاب الله، وتكشف عن تفاصيله، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم يسرا، ومنة شلبي، وليلى علوي، وسمير صبري، والكينج محمد منير، وداليا البحيري، والهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، وهنا شيحة، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ورانيا فريد شوقي، هالة صدقي، وبشرى، وبوسي شلبي، ومحمد الشرنوبي.

خطوبة أمير شاهين ومنة جاب الله

وكان قد أعرب الفنان أمير شاهين من قبل عن سعادته الكبيرة بخطبته على منة جاب الله، وهي شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، واقتصر حفل الخطوبة على حضور عدد قليل من الفنانين،  منهم هنا شيحة، وبوسي شلبي، وهالة صدقي، وضم الحفل ايضًا عدد من العائلة، والأصدقاء المقربين للعروسين.

وتعرض أمير شاهين لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وصلت إلى سبه، وذلك بسبب تصريحاته التي كشف عنها من قبل عن حبه، وإخلاصه الشديد للفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وأنه لن يتزوج من أخرى، وأنه سينتظر أن يتزوجها في الجنة، واتهم أمير بأنه لا يفي بكلامه