أصبحت الفنانة ياسمين صبري محلا للفت الأنظار حولها وخاصة بعد زواجها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة فأص

ياسمين صبري,ياسمين صبرى,احمد ابو هشيمه,طائرة ياسمين صبري,طائرة أحمد أبو هشيمة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخرهم الطائرة

الحب يصنع المعجزات.. أبو هشيمة يضع ياسمين صبري في التريند باستمرار

ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

أصبحت الفنانة ياسمين صبري محل أنظار الجميع خلال الفترة الماضية، وتحديدا بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل يومين ثلاثة تتحول إلى تريند على السيوشيال ميديا، بسبب الهدايا، وتحولت علاقة رجل الأعمال بالممثلة محط أنظار الملايين في مصر والوطن العربي بسبب الصور التي يتعمدون نشرها على صفحتهم الشخصية.

ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز المواقف التي سببت جدل لياسمين صبري منذ زواجها، ولعل آخرهم الطائرة الخاصة.

ياسمين صبري في طائرة خاصة

وحرصت الفنانة ياسمين صبري على طرح إحدى الصور الخاصة بها، وهي تحتسي إحدى المشروبات الساخنة، وتظهر على متن سيارة خاصة، وتسببت الفنانة ياسمين صبري  في جدل كبير بهذه الصور، حيث أن الجمهور أخذ يشير إلى أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أحضر طائرة خاصة هدية لها.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها على متن طائرة خاصة، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير".

عربية ياسمين صبري

تسببت الفنانة ياسمين صبري في الجدل من  قبل، وذلك بعد أن كشفت عن إحدى الصور الخاصة بها، أثناء سواقتها لعربيتها الخاصة، وبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأمر ليتبين أن العربية من نوع "رولز رويس كولينان"، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها، وسعرها، والذي تجاوز الـ6 مليون جنيه مصري، والمميزات التي تتمتع بها  السيارة.

وبعدها تداولت صورة لعقد السيارة، وتبين خلاله أنها باسم الفنانة ياسمين صبري، وأنه لم يدفع لها ضرائب، الأمر الذي تسبب في هجوم على مصلحة الضرائب، لتصدر بيانًا توضح به حقيقة الأمر.

ناصر البرنس ف منزل أبو هشيمة

بعد عقد قرانهما قرر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وزوجته ياسمين صبري بأن يحتفلوا بزواجهما في حفل اقتصر على عدد صغير من المقربين للعروسين، وذلك حرصًا منهما على الإلتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ولعل من بين الحاضرين صاحب المطعم الشهير ناصر البرنس، وتسبب ذلك في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن ناصرالبرنس هو من أشرف على الأكل في هذه الحفلة،  وطبخ داخل حديقة الفيلا الخاصة للعروسين، وحرص على تواجيه الشكر لأبو هشيمة، وياسمين صبري، وكشف أنه صرف مكافأة شهر مرتب للعاملين بالمطعم.

خاتم ياسمين صبري

بعد إعلان رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة الارتباط من خلال غحدى الصور التي يظهر بها ممسكًا بيد فتاة، وتبين بعد ذلك أن هذه الفتاة هي الفنانة ياسمين صبري، وذلك من خلال الخاتم التي كانت ترتديه بيدها، والذي أهداه لها بمناسبة ارتباطهما، وتسبب في جدل كبير، وأخذا الجمهور يبحثون عن سعره، وتفاصيل عنه، وبالفعل استطاع البعض أن يتوصل لبعض المعلومات عنه، وأنه مصنع لها خصيصًا، وهو  من Diam Jewellery، تم تكلفته تبلغ 3 ونصف مليون جنيه مليون جنيهًا مصريًا.