احتفل الفنان أمير شاهين بحفل زفافه أمس الجمعة على منة جاب الله بعد أن تمت الخطوبة منذ ما يقرب من شهر وذلك

اخبار الفن,عمرو دياب ودينا الشربيني,اخبار الفنانين,امير شاهين,حفل زفاف امير شاهين,عمرو دياب ودينا الشربيني حفل زفاف امير شاهين

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| فيديوهات وصور لم تراها من حفل زفاف أمير شاهين

حفل زفاف امير شاهين
حفل زفاف امير شاهين

احتفل الفنان أمير شاهين بحفل زفافه، أمس الجمعة، على منة جاب الله، بعد أن تمت الخطوبة منذ ما يقرب من شهر، بحضور عدد كبير من داخل الوسط الفني وخارجه، في فندق ريتز كارلتون بمنطقة وسط البلد، ويأتي كل ذلك بعدما أثار حفل خطبة العروسين حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لإعادتهم تداول تفاصيل علاقة "شاهين" بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس.



وخلال الساعات الماضية انتشرت العديد من الصور والفيديوهات الجديدة التي تكشف عن كواليس حفل زفاف الفنان أمير شاهين، ومنة جاب الله، وسط عدد كبير من الفنانين والمشاهير، الذين حرصوا على تقديم التهنئة للعروسين ومنهم: الكينج محمد منير، والفنانة يسرا، الفنانة منة شلبى، وسمير صبري، وليلى علوي، وداليا البحيري، وهنا شيحة، وهالة صدقي، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وهاني رمزي، وهاني سلامة، ورانيا فريد شوقي، وبشرى، والمطرب محمد الشرنوبي، والإعلامية بوسي شلبي، ودينا الشربيني، والهضبة عمرو دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor Allah Wedding (@noorallahwedding) on

 

أمير شاهين وخطوبته الشهر الماضي

وكان الفنان أمير شاهين قد أعرب، في وقت سابق، عن سعادته الشديدة بخطبته، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة جاب الله، وهي شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن من بينهم هنا شيحة، وهالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والعائلة، والتي على رأسهم الفنانة إلهام شاهين، وبعض الأصدقاء المقربين.

الهجوم على أمير شاهين

جدير بالذمر أن بعد الإعلان عن خطبته، تعرض الفنان أمير شاهين لهجوم حاد على السوشيال ميديا من قبل متابعينه، واتهمه البعض بأنه لا يفي بوعده، مشيرين إلى التصريحات التي أدلى بها من قبل في أحد البرامج التلفزيونية حول حبه الشديد للفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وأنه لن يُدخل أي فتاة في حياته، وسيظل مخلصًا لها حتى يتزوجها في الجنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor Allah Wedding (@noorallahwedding) on

وقالت إحدى المتابعات وقتها: "أنت كذاب منافق منين بحب ميرنا المهندس ومنين تجوزت يا منافق.. ومين قال لك أنت وهي بالجنة وهتتجووا"، وعلقت أخرى مش قلت مش هتتجوز وعايز ميرنا تكون مراتك في الجنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor Allah Wedding (@noorallahwedding) on