تقدمت الجالية المصرية في أوروبا بأصدق وأرق التهاني لجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ47 لانتصارا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 21:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجالية المصرية بأوروبا تحتفل بنصر أكتوبر: القوات المسلحة الحارس الأول للبلاد

تقدمت الجالية المصرية في أوروبا، بأصدق وأرق التهاني لجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والذي حققه رجال القوات المسلحة البواسل.



وقال إسلام السويسي، المستشار الإعلامي للجالية المصرية في أوروبا، إن نزول جموع المواطنين في شوارع المحافظات المختلفة يدل على وعي الشعب المصري وفخره بدولته وتأكيده الدائم على حمايتها وحماية سيادتها، فهذا الوعي لا يزال الدرع الاستثنائي الذي يميز هذا الشعب الذي يعشق تراب هذا الوطن ويضع أمنه واستقراره ورفاهيته أولوية قصوى قبل أي مصلحة شخصية.

وأضاف "السويسي"، أن الشعب المصري يقف صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة وجميع مؤسسات الدولة ضد الخونة من أعداء الوطن أنصار جماعة الإخوان الإرهابية المأجورة، مشددًا على أن القوات المسلحة المصرية الباسلة كانت ومازالت وستظل هي الحارس الأول والمدافع عن الدولة المصرية وحماية مواطنيها ضد أي اعتداء سواء كان خارجيا أو داخليا.

وأكد المستشار الإعلامي للجالية المصرية في أوروبا، أن هذا النصر حققه الجيش المصري يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، حيث جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبه رمل من أرض مصر المقدسة ولا تسامح في استرداد سيادتنا على أراضينا.

السويسي: مصر بقيادة السيسي في طريقها للعالمية

من ناحية أخرى، أشادت الجاليات المصرية في أوروبا، بالتحول الرقمي الذي تشهده مصر، مشيرة إلى أن التحول الرقمي سوف يساعد على إنهاء الفساد ومواجهة البيروقراطية.

وقال إسلام السويسي، المتحدث الرسمي باسم الجاليات المصرية في أوروبا، إن التحول الرقمي خطوة على الطريق الصحيح في ظل ما تشهده مصر من محاربة لكافة أنواع الفساد والبيروقراطية، لافتًا إلى أن مصر السيسي في طريقها إلى العالمية.

وأضاف السويسي، في بيان له، أن مصر دولة قوية قادرة على محاربة الفساد، مؤكدًا أن العاصمة الإدارية أكبر مشروع حقيقي في مصر ويتم إنشاؤها على أحدث تقنية في العالم وعلى منهج رقمي حقيقي ومتطور.

ولفت المستشار الإعلامي للجالية المصرية في أوروبا، إلى أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير للأمام بسرعة كبيرة، مشيدا بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي في النهوض بالاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة، موضحًا مصر حققت نهضة كبيرة وغير مسبوقة أدت إلى تحسن مؤشرات التنمية.

وأكد السويسي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حقق إنجازات تاريخية وغير مسبوقة لمصر في مجال مشروعات البنية الأساسية، خاصة شبكة الطرق والأنفاق والكباري، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات ستجعل من مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دورها الإقليمي والدولي.