أصيب 8 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين مينيباص وسيارة نقل عل

حوادث الطرق,أحبار الحوادث

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على طريق الإسماعيلية الصحراوي

حادث على الطريق
حادث على الطريق

أصيب 8 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات، إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين ميني باص وسيارة نقل، على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.



تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ بوقوع حادث تصادم ميني باص مع سيارة نقل أمام شبكة الكهرباء على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة.

وجرى نقل المصابين إلى المركز الطبي العالمي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

المرور يضبط 4115 مخالفة متنوعة على الطرق السريعة خلال 24 ساعة

وفي سياق منفصل، واصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 4115 مخالفة مرورية متنوعة، بينها 1996 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و120 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و12 دراجة نارية مخالفة، و87 مخالفات شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت، اليوم السبت، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.