وجه اللواء ناجيشهود مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا رسالة إلى شهداء مصر قائلا: يا شهداء مصر.. نحن أق

مصر,حرب اكتوبر,شهداء مصر

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 16:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| مستشار عسكري: وقعنا على وصل أمانة للحفاظ على مصر

اللواء ناجي شهود
اللواء ناجي شهود

وجه اللواء ناجي شهود، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، رسالة إلى شهداء مصر، قائلا: "يا شهداء مصر.. نحن أقسمنا بعزة جلال الله ألا نفرط في نقطة دم واحدة قدمتوها بهذا البلد"، وتابع: “وسنكمل المشوار ووقعنا على وصل أمانة للحفاظ على مصر لنهاية الكون".



وأضاف "شهود" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن كل إنسان ترك والديه وإخوته وزوجته وأبنائه وذهب فداءا لمصر، سيتم تكملة الطريق بعده والقصاص له من الخونة والمجرمين.

وتابع: "نحن ماضيين على وصل أمانة.. ومش هنفرط في مصر"، لافتا إلى أن جيل أكتوبر هو شعب مصر برجالة ونسائه، وشبابه وشيوخه.

احتفالا بنصر أكتوبر.. طائرات حربية تحلق في سماء القاهرة

وفي سياق متصل، ارتفعت طائرات تابعة للقوات المسلحة في سماء منطقة المنصة في مدينة نصر بالقاهرة،أمس الجمعة، وذلك في إطار الاحتفالات بأعياد نصر أكتوبر المجيدة، وانتقل آلاف المواطنين على منطقة المنصة بمدينة نصر، ضمن احتفالات المصريين بذكرى نصر أكتوبر العظيم.

ويحتفل المصريون بذكرى نصر السادس من أكتوبر من كل عام، من خلال حمل علم مصر وترديد الأغاني الوطنية الشهيرة.

الحكومة تعلن موعد إجازة ذكرى نصر أكتوبر المجيد

وفي وقت سابق، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الخميس المقبل، الموافق الثامن من أكتوبر عام 2020، إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

ويشمل القرار الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص؛ بمناسبة عيد القوات المسلحة ( 6 أكتوبر)، وذلك بدلا من يوم الثلاثاء، الموافق السادس من أكتوبر عام 2020.