تقام اليوم السبت 3-10-2020 العديد من المباريات المهمة في العديد من الدوريات الأوروبية ودوري أبطال آسيا بالإضا

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,الدوري الإسباني,بيلسا,الليجا,دوري أبطال آسيا

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لقاء ساخن بين الأستاذ وتلميذه.. أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت 3-10-2020 العديد من المباريات المهمة في العديد من الدوريات الأوروبية وأبرزها الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال آسيا، بالإضافة للدوري المصري، الذي يشهد مباراة صراع الهبوط بين أسوان ووادي دجلة، بالإضافة لمباراة مهمة بين بيلسا وتلميذه بيب جوارديولا، في مباراة تعرف بمدرسة التيكي تاكا، ولقاء الأستاذ والتلميذ لأول مرة على ملاعب البريميرليج.



الدوري المصري

تقام 3 مباريات بالدوري المصري، حيث يسعى إنبي لمواصلة نتائجه الإيجابية عندما يحل ضيفًا على نادي مصر في الساعة الثالثة عصرًا، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وفي مباراة صراع الهروب من الهبوط يلتقي وادي دجلة مع أسوان على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وستذاع المباراة أيضًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وفي قمة لقاءات اليوم بالدوري المصري، تُختتم المباريات بمواجهة بين مصر المقاصة ونادي بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

الدوري الإنجليزي

تنطلق اليوم مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، والتي ستشهد إقامة 4 مباريات طوال اليوم، أبرزها لقائي تشيلسي وكريستال بالاس، ومباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتي.

ستكون مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، هي بداية المباريات، حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، وستكون القناة الناقلة للمباراة هي bein sports hd 1.

ثاني المباريات ستجمع إيفرتون، المتألق في الجولات الثلاثة الماضية، أمام ضيفه إيفرتون، على ملعب جوديسون بارك، معقل إيفرتون، وستنطلق المباراة في الرابعة عصرًا، وستكون القناة الناقلة للمباراة هي bein sports hd 1.

وفي الساعة السادسة والنصف مساءً، ستقام مباراة مثيرة بين ليدز يونايتد بقيادة الفيلسوف بيلسا، وتلميذه جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي،على ملعب "إيلاند رود" معقل نادي ليدز يونايتد، وستكون القناة الناقلة للمباراة هي bein sports hd 1.

وتختتم مباريات اليوم في الساعة التاسعة من مساء اليوم، حيث يلتقي فريق نيوكاسل يونايتد مع ضيفه بيرنلي، وستكون القناة الناقلة للمباراة هي bein sports hd 1.

الدوري الإسباني

وفي مسابقات الليجا تقام 5 مباريات تبدأ بلقاء بلد الوليد وإيبار، وتقام في الساعة الواحدة عصرًا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

وستكون قمة المباريات بين أتليتكو مدريد وضيفه فياريال، في الساعة الرابعة عصرًا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتليتكو مدريد، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

في الساعة السادسة والنصف ستقام مباراتين في توقيت واحد، حيث يستضيف ريال سوسيداد فريق خيتافي، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 3، في حين يلعب في الوقت نفسه إلتشي وهويسكا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 5.

وتختتم اللقاءات في الساعة التاسعة مساءً، حيث يلعب فالنسيا مع ريال بيتيس بملعب "ميستايا" معقل فالنسيا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

الدوري الإيطالي

تقام مباراتين بالأسبوع الثالث من عمر الدوري الإيطالي، وذلك بعد تأجيل مباراة جنوى وتورينو، لإصابة عدد من لاعبي جنوى بفيروس كورونا، حيث تنطلق المباريات بلقاء ساسولو وكورتوني في الساعة الثالثة وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 4.

وفي الثامنة إلا الربع يلتقي أودينيز مع روما، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hD4.

دوري أبطال آسيا

وتقام اليوم مباراة الدور نصف النهائي من بطولة أبطال آسيا، والتي سيعبر الفائز منها للنهائي ممثلًا عن غرب آسيا، في انتظار منافسات الشرق التي تنطلق يوم الأربعاء 18 نوفمبر.

ويلتقي فريق النصر السعودي مع برسيبوليس الإيراني على استاد جاسم بن حمد في دولة قطر، والتي تستضيف البطولة، وتنقل المباراة عبر قناة الكأس 3، وقناة bein sports hd 7، بالإضافة لقناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب.