أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت أنه في حالة جيدة بعد نقله إلى المستشفى العسكري على إثر إصابت

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 19:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تغريدة للرئيس ترامب بعد إصابته بكورونا

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، أنه في حالة جيدة بعد نقله إلى المستشفى العسكري، على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19"، الذي اجتاح العالم منذ شهور وأصاب الملايين وأودى بحياة الآلاف.



وقال ترامب في أول تغريدة له بعد نقله إلى المستشفى: "أنا في حال جيدة وأشكر الجميع".

في ذات السياق، قال طبيب ترامب إن "الرئيس في صحة جيدة، وقد بدأ في تناول عقار ريمديسيفير المضاد لفيروس كورونا ولا يحتاج لأكسجين إضافي". ، بحسب وكالة "سبوتنك" الروسية.

ووصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري على متن طائرة هليكوبتر في وقت سابق اليوم الجمعة للعلاج من فيروس كورونا.

إصابة ترامب وزوجته بفيروس كورونا

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن أمس الجمعة، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) والذي انتشر في العالم بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية، منتصف ديسمبر الماضي، ويشهد العالم حاليًا بدء ظهور الموجة الثانية من الوباء.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة  “تويتر”: "اليوم أنا وزوجتي جاءت نتيجتنا إيجابية وسنبدأ إجراءات العزل فورًا".

السيسي يوجه رسالة لترامب بعد إصابته بكورونا

من ناحية أخرى، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقرينته ميلانيا ترامب، وذلك بعد إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19”.

وكتب الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى وأن يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة المقدرة نحو العمل على مكافحة هذا الفيروس على مستوى العالم لصالح الإنسانية جمعاء.. حفظ الله شعوبنا وكافة شعوب العالم”.