أصيب بيل ستيبين مدير حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفيروس كورونا ليصبح أحدث عضو في فريق الرئيس يتم تشخي

الرئيس الأمريكي,دونالد ترامب,الانتخابات الأمريكية,فيروس كورونا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة مدير حملة ترامب بيل ستيبين بفيروس كورونا

دونالد ترامب
دونالد ترامب

أصيب بيل ستيبين، مدير حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بفيروس كورونا، ليصبح أحدث عضو في فريق الرئيس يتم تشخيص إصابته بالفيروس، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية، كما أكدت حملة الرئيس الأمريكي هذا الخبر لاحقا، بعد ساعات من دخول ترامب نفسه إلى المستشفى بعد إصابته بالفيروس.



وسافر ستيبين، من وإلى كليفلاند مع ترامب ومساعده الآخر، هوب هيكس، الذي تم تشخيص إصابته أيضا بفيروس كورونا، للمشاركة في المناظرة الرئاسية اتي أجريت يوم الثلاثاء الماضي، وفقًا لبوليتيكو.

إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته بفيروس كورونا

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن أمس الجمعة، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) والذي انتشر في العالم بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية، منتصف ديسمبر الماضي، ويشهد العالم حاليًا بدء ظهور الموجة الثانية من الوباء.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة  “تويتر”: "اليوم أنا وزوجتي جاءت نتيجتنا إيجابية وسنبدأ إجراءات العزل فورًا".

البيت الأبيض يصدر بيانًا حول صحة ترامب وزوجته

وفي سياق آخر، أكد البيت الأبيض، أمس الجمعة، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته، ميلانيا أُصيبا بفيروس كورونا وهما في حالة جيدة الآن.

وقال الطبيب الخاص بترامب، الدكتور شون كونلي، حول تشخيص ترامب بفيروس كورونا: "أعلن عن المعلومات التالية بإذن من الرئيس دونالد ترامب، والسيدة الأولى ميلانيا ترامب.. في هذه الليلة تلقيت تأكيدًا أن كل من الرئيس ترامب والسيدة الأولى ميليانيا ترامب أنهما أصيبا بفيروس كورونا"، وفقًا لشبكة "إن.بي.سي" الأمريكية.

وأضاف طبيب ترامب: "الرئيس والسيدة الأولى يشعران بصحة جيدة في الوقت الحالي ويخططان للبقاء في المنزل داخل البيت الأبيض خلال فترة التعافي".

وأوضح كونلي، أن ترامب وزوجته لا يعانيان حتى الآن من أي أعراض، واستطرد: "سأتابع الوضع أنا والفريق الطبي للبيت الأبيض بيقظة، وأقدر الدعم الذي تم توفيره من قبل بعض أعظم الخبراء والمعاهد الطبية".

وأردف الدكتور شون كونلي: "كونوا مطمئنين أتوقع من أن الرئيس سيستمر في القيام بمسئولياته دون انقطاع خلال فترة تعافيه وسوف أوافيكم بأي تطورات مستقبلية".