تعرض الباحث الديني والمنتج الفني معز مسعود برفقة عالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكينز لكون الأخير أحد أشهر ال

حلا شيحة,معز مسعود

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 02:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد شائعة ارتباطه بحلا شيحة.. معز مسعود يثير الجدل بعالم ملحد

معز مسعود
معز مسعود

تعرض الباحث الديني والمنتج الفني معز مسعود، برفقة  عالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكينز، لكون الأخير أحد أشهر الملحدين في العالم، ويعد هذا هو الظهور الأول له بعد شائعات ارتباطه بالفنانة حلا شيحة.



ونشر معز مسعود الصور برفقة عالم الأحياء على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت عليها معلقًا:" نفسي أفهم إيه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟".

وأضاف مسعود: "أحيانا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة، حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud) on

 

ونشر معز مسعود عدة تعليقات أثارت اندهاشه من قِبل متابعين له رافضين لظهوره مع ريتشارد دوكينز، أحدهم قال: "ريتشارد دوكينز صاحب كتاب وهم الإله؟!"، وآخر: "ريتشارد دوكينز!! ريتشارد دوكينز أحد ما يسمى بالفرسان الأربعة فيما يعرف بالإلحاد الجديد!!" وغيرها من التعليقات.

ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

 

وكانت قد تداولت بعض المواقع أنباء عن ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية الإسلامي معز مسعود، وحرصت النجمة هنا شيحة على التزام الصمت في هذا الأمر مؤكدة أنها لا تستطيع التعليق على هذا الخبر، الأمر الذي أصاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدهشة كبيرة، وذلك لتعدد زيجات معز مسعود، وأيضًا لانفصاله عن الفنانة شيري عادل منذ فترة قصيرة.

حلا شيحة تحذف صورها

 

قد حذفت الفنانة حلا شيحة صورها من على الحساب الخاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها إما بملابس عارية قليلًا أو "كات"، بالإضافة إلى الصور التي قامت بها كجلسات تصوير وظهرت خلال بفساتين عارية قليلًا، لتبقى الصور المحتشمة فقط على الحساب.

وجاء حذف هذه الصور بعد الشائعات التي تمت إثارتها خلال الأيام الماضية بخطبتها من معز مسعود، المنتج والداعية الإسلامي، وأشاروا إلى أن الزواج من المقرر أن ينعقد قريبًا، وحرصت الفنانة هنا شيحة شقيقة الأولى على التزام الصمت في هذا الأمر، فأكدت في بعض  التصريحات الصحفية أنها لا تستطيع أن تصرح بشيء يخص شقيقتها.