أثارت المطربة المصرية نادية مصطفى الجدل بعد تمنيها الشفاء للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد إعلانه أمس إصابته

ترامب,نادية مصطفى

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 23:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نادية مصطفى تثير الجدل بسبب ترامب

نادية مصطفى
نادية مصطفى

أثارت المطربة المصرية نادية مصطفى الجدل، بعد تمنيها الشفاء للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد إعلانه أمس إصابته هو وزوجته إصابتهما بفيروس كورونا، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكنها عادت وقامت بإزالة هذا المنشور، بعد أن تعرضت لحالة من الاهجوم من متابعيها.



وعادت لتكتب على حسابها، منشور لتقول به:" أنا مسحت البوست اللي فات بعد ما حسيت إني هاخد ذنب بعد ما انهال الدعاء عليه.. ترامب مش رئيسي ولا أبويا ولا يمت لي بصلة من قريب أو بعيد".

أضافت: "أما بدأت البوست بخبر إصابته بالمرض كان مجرد تذكرة لنا جميعا إننا نخلي بالنا ومنستهونش بالمرض ده، وبإن في موجة تانية جاية بدأت في بلاد كتير حوالينا، ودعيت ربنا أن يحفظ البشرية من هذا الوباء، وأعني بالبشرية كل الناس على وجه الأرض". واختتمت نادية مصطفى : "اتمنوا وادعوا للناس زي ما بتتمنوا لنفسكم، سيبوا ربنا هو اللي هينتقم وهو اللي هيرحم".

البيت الأبيض يصدر بيانًا حول صحة ترامب وزوجته ميلانيا

 

أكد البيت الأبيض، اليوم الجمعة، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته، ميلانيا أُصيبا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وهما في حالة جيدة الآن.

وقال الطبيب الخاص بترامب، الدكتور شون كونلي، حول تشخيص ترامب بفيروس كورونا: "أعلن عن المعلومات التالية بإذن من الرئيس دونالد ترامب، والسيدة الأولى ميلانيا ترامب.. في هذه الليلة تلقيت تأكيدًا أن كل من الرئيس ترامب والسيدة الأولى ميليانيا ترامب أنهما أصيبا بفيروس كورونا"، وذلك وفقًا لشبكة "إن.بي.سي" الأمريكية.

الرئيس السيسي وترامب

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقرينته ميلانيا ترامب، وذلك بعد إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19”، حيث قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "اليوم أنا وزوجتي جاءت نتيجتنا إيجابية وسنبدأ إجراءات العزل فورًا".

وكتب الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى وأن يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة المقدرة نحو العمل على مكافحة هذا الفيروس على مستوى العالم لصالح الإنسانية جمعاء.. حفظ الله شعوبنا وكافة شعوب العالم”.

نادية مصطفى وكورونا

وقد أصيب الفنانة نادية مصطفى بفيروس كورونا، وأعلنت في نهاية أغسطس الماضي، تعافيها من الفيروس بعد 16 يوما قضتها في العزل.