أعلن محمد يوسف المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دعمه الكامل للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني

محمد يوسف,فايلر,بيتسو موسيماني

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

3 رسائل لمحمد يوسف بعد تولي موسيماني تدريب الأهلي

محمد يوسف
محمد يوسف

أعلن محمد يوسف، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دعمه الكامل للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تولى المسؤولية رسميًا بداية من اليوم، وذلك خلفًا للسويسري رينييه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، والذي رحل أمس عن تدريب الفريق لعدم وصوله لاتفاق مع الأهلي بشأن بعض البنود.



وكان الأهلي قد أعلن أمس الخميس، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق صنداونز الجنوب أفريقي، قد أصبح مديرًا فنيًا للنادي الأهلي، في أول ولاية لمدرب من القارة السمراء للنادي الأهلي، مع تأكيد النادي الأهلي أن السويسري رينييه فايلر، رحل عن تدريب الفريق بسبب عدم الوصول لاتفاق حول بنود غير موجودة في تعاقده مع النادي الأهلي وكان يرغب في إضافتها بشكل لا يرضي الأهلي.

ووجه المدير الفني السابق للأهلي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  3 رسائل عقب تولي مدرب صنداونز السابق مسؤولية تدريب الأهلي وجلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي، والتي عقدت اليوم، في أول ظهور للمدير الفني الجديد داخل القلعة الحمراء، وقيادته للمران الأول للنادي الأهلي منذ توليه المسوؤلية أمس الخميس.

وجاءت رسالة يوسف الأولى إلى المدرب الجديد قائلًا له: "كل الدعم للنادي الأهلي العظيم في الفترة القادمة والتوفيق للجهاز الفني الجديد بقيادة مستر "بيتسو موسيماني" ومعاونيه، وإن شاء الله قادرين على تحقيق بطولة دوري ابطال افريقيا وإسعاد جماهير الأهلي العظيمة".

ووجه يوسف رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قائلًا: "اتشرف وأفتخر أني أحد أبناء هذا الكيان الكبير وكل التوفيق والدعم لمجلس إدارة النادي برئاسة كابتن محمود الخطيب".

وجاءت رسالة مدرب الأهلي السابق لجماهير الأهلي قائلًا: "أرجو من كل جماهير الأهلي مسانده الفريق في كل ماهو قادم وندعو الله التوفيق لنادينا الحبيب".

الجدير بالذكر أن اسم محمد يوسف، كان قد تردد أن يتولى المهمة بشكل مؤقت في ظل الخلافات التي كانت بين الإدارة والمدرب السويسري رينييه فايلر، بداية من أكتوبر، إلا أن توصل المجلس لاتفاق مع بيتسو موسيماني بشكل مبكر، منع وجود مدرب مؤقت للفريق، وذلك في ظل وجود مدرب سيقود الفريق لموسمين.