يستعد القائمون على فيلم ماكو لاطلاق العمليات الدعائية للعمل تمهيدا لطرحه فى دور العرض السينمائية خلال موسم

ماكو,مراد يلدرم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التأجيل .. فيلم "ماكو" في دور العرض برأس السنة

يستعد القائمون على فيلم "ماكو" لاطلاق العمليات الدعائية للعمل تمهيداً لطرحه فى دور العرض السينمائية خلال موسم رأس السنة أو فى الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، حيث أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن انطلاق البرومو الرسمي للفيلم قريبا، بعد نشر الأفيش الأول قبل أيام قليلة عبر موقع إنستجرام، وعلق حساب الشركة: "استعدوا.. الرحلة هتبدأ، الإعلان التشويقي قريبا".



أبطال فيلم ماكو

"ماكو" من بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين  ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث.

أحداث تعتمد على أجواء التشويق والإثارة، وهى مستوحاة عن قصة حقيقية حول غرق العبارة "سالم إكسبريس" فى ديسمبر 1991، وأغلب أحداثه تدور تحت الماء، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويقى للمشاهدين، لوجود علامات استفهامية وقصص غامضة وأقاويل كثيرة حول سبب غرق العبارة.

وفى سياق متصل أعلن الموسيقار هشام خرما انتهائه من وضع الموسيقى التصويرية لفيلم "ماكو"، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "متحمس جداً لوضع الموسيقى التصويرية لتجربة مختلفة؛ فيلم ماكو مع المخرج المحترم والمتميز محمد هشام الرشيدى".

مراد يلدرم في ماكو

 

أعلنت الصفحة الرسمية للفيلم المصري "ماكو" عن انضمام الفنان التركي مراد يلدريم، لأبطال العمل، لتكون هذه هي المشاركة الأولى له في السينما المصرية.

ونشرت الصفحة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة مراد على بوستر الفيلم، معلقة عليها: "تحت المياه مفيش مجال للهزار.. الغطس في المكان ده بالذات صعب.. الكل عينه معايا ويتبع تعليماتي".

ومن المقرر أن يقدم الفنان التركي شخصية "مراد" ضمن أحداث الفيلم، الذي يشارك في بطولته الفنان السوري قصي خولي، وناهد السباعي، والعمل من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني.