روج الفنان محمد رمضان لحفله اليوم المقرر إقامته في زيد بارك بمنطقة الشيخ زايد يقام الحفل في تمام التاسعة م

محمد رمضان

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 02:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان يغني في الشيخ زايد

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لحفله اليوم، المقرر إقامته في "زيد بارك" بمنطقة الشيخ زايد، يقام الحفل في تمام التاسعة مساء، وسيقدم رمضان أغنياته الشهيرة مع استعراضات خاصة.



ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة له وكتب عليها معلقًا:"انتهيت أمس من البروفة الأخيرة.. وميعادي انهاردة 9 مساء في ريد بارك بالشيخ الزايد".

 

 

 

الحكم ببراءة محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على حكم البراءة الذي حصل عليه أول أمس، في قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر، شكلًا وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر حقه، والقضاء مجددًا ببراءة المتهم مما أسند اليه.

ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له وكتب عليها معلقًا:"الحمد لله وربنا يبارك ليكم جميعًا".

تفاصيل أزمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

 

جدير بالذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر تقدم بدعوى ضد الفنان محمد رمضان؛ لنشره فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة أبو اليسر. كما طالب الطيار بحقه في ادعاء رمضان بأن أبو اليسر طالبه بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به على مواقع التواصل الاجتماعي مستغلًا صورته في أحد أعماله داخل مستشفى.

وتأتي كل هذه الدعاوي بعد صدور قرار فصل الطيار أشرف أبو اليسر من عمله، الأمر الذي تبعه حالة من الاستياء والغضب ليخرج عبر مقطع فيديو يتحدث خلاله عن محاولته للتواصل مع الفنان محمد رمضان ومستشاره القانوني لحل تلك الأزمة، لكن دون جدوى، موضحًا أنه لم يجد سوى مواقع التواصل الاجتماعي لعرض شكوته، وسيطر على الأمر حالة من التعاطف مع الطيار، أبرزتها التعليقات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.  

تفاصيل أزمة أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

 

وتسبب أغنية نمبر 2 في جدل كبير بالأيام الماضية بين الفنان أحمد الفيشاوي، والنجم محمد رمضان، وذلك لأنه الاخير يطلق على نفسه لقب "نمبر 1"، واعتبر أن الفيشاوي يقصده بهذا العمل الغنائي، وأعرب محمد رمضان عن غضبه الشديد من ترويج الفنان أحمد الفيشاوي عن تجهيزه لأغنية بعنوان "نمبر 2"، واعتبرها سخرية من أغنيته الشهيرة، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته؛ لأنها حلم كل شخص، متمنيًا أن يحقق الفيشاوي النجاح الذي يستحقه ليحتل المرتبة الثانية كما يقول في أغنيته.

وأكد محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة، في برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، أنه لا يمكن منافسته على المركز الأول، وأنه يعترف أمام الجميع أن أحمد الفيشاوي في المركز الثاني.