استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو تدريباته عقب مباراة الأمس

الزمالك,باتشيكو

السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مشاركة الشباب وعودة طارق حامد أبرز ملامح تدريب الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، تدريباته، عقب مباراة الأمس، أمام نادي المصري البورسعيدي، حيث خاض الفريق تدريباته على  ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" بمقر النادي، وذلك استعدادًا لمواجهة الفريق المرتقبة أمام نادي سموحة السكندري، والتي ستقام يوم الأثنين المقبل، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.



وعقد المدير الفني البرتغالي جلسة فنية مع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس، وذلك قبل انطلاق المباراة، واستمرت لمدة نصف الساعة تحدث خلال باتشيكو عن كافة الأمور الفنية المتعلقة بمباراة المصري، والتي فاز بها الزمالك بهدف نظيف هذا بالإضافة لتوضيح الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة مطالبًا بعدم تكرارها مرة آخرى.

اكتفى المدير الفني البرتغالي بأداء لاعبي الفريق تدريبات استشفائية على هامش المران، حيث خاضوا التدريبات تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيدرو، مدرب الأحمال بالجهاز الفني للبرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك من أجل فك العضلات والتخلص من الإرهاق عقب مباراة الأمس، بالإضافة لعدم تحميل اللاعبون بإرهاق جديد قبل مباراة سموحة، بكأس مصر.

على الجانب الآخر، خضع المغربي محمد أوناجم، صانع ألعاب الفريق لتدريبات تأهيليه على هامش المران الذي أقيم منذ قليل، وذلك بعد ابتعاده عن المباريات الفترة الماضية للإرهاق، حيث خاض التدريبات تحت قيادة أخصائي التأهيل بالجهاز الفني عمرو المطراوي، في ذلك رغبة الجهاز الفني البرتغالي للزمالك تجهيز اللاعب للمباريات القادمة.

 

طارق حامد يعود ويعقد جلسة مع باتشيكو

وعاد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، للتدريبات من جديد، وذلك بعدما استبعده المدير الفني البرتغالي من قائمة الفريق في مباراة المصري بالأمس، وذلك بعد شعور لاعب الوسط الزملكاوي ببعض الإجهاد مما دفع باتشيكو لإراحته وعدم الدفع به في المباراة.

وعقد حامد جلسة مع باتشيكو الذي حرص على الجلوس معه في جلسة فنية منفصلة عن اللاعبين، حيث منحه بعض التعليمات الفنية مع التأكيد على دوره وأهميته مع الفريق خاصة في ظل غياب التونسي فرجاني ساسي للإيقاف بسبب الطرد أمام المصري.

مشاركة الشباب في المران

وواصل باتشيكو سياسة الزمالك بالاعتماد على الشباب، بعد انتظام 6 منهم في التدريبات وهم حسام أشرف وأسامة فيصل وسيف جعفر وياسين مرعي ومحمد حسام بيسو وحاتم سكر.