أمرت النيابة العامة بحبس متهمين بالتعدي على فتاة أجنبية بمدينة نصر حيث تلقت النيابة العامة مطالبات عدة با

النيابة العامة,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,فتاة أجنبية

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 03:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

النيابة العامة تأمر بحبس متهمين بالتعدي على فتاة أجنبية

النائب العام
النائب العام

أمرت النيابة العامة، بحبس متهمين بالتعدي على فتاة أجنبية بمدينة نصر، حيث تلقت "النيابة العامة" مطالبات عِدة بالتحقيق في مقطع تداول بمواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه التعدي على فتاة أجنبية بدائرة زهراء مدينة نصر.



واتخذت "النيابة العامة" إجراءات التحقيق، وكانت تحريات الشرطة قد تمكنت من تحديد هوية المجني عليها - سودانية الجنسية - وتحديد تسعة متهمين بالواقعة أمكن ضبطهم. 

وبسؤال "النيابة العامة" المجني عليها شهدت بتعدي اثنين من المتهمين فقط عليها، ومحاولة أحدهم الدفاع عنها، وتواجد الباقون بمكان الواقعة دون التعدي عليها أو الدفاع عنها، وقد أقر اثنان من المتهمين خلال استجوابهما بهتكهما عرض المجني عليها بالقوة على نحو ما ورد بالمقطع المتداول، وقد شهد من كان يحاول الدفاع عنها في التحقيقات بذات المضمون، وأكدت تحريات الشرطة النهائية هذه الصورة التي انتهت إليها التحقيقات. 

هذا، وقد أخطرت "النيابة العامة" "خط نجدة الطفل" بالواقعة لحداثة عمر المجني عليها، وأمرت بحبس المتهمين اللذين تعديا عليها أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل الباقين، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وفي وقت سابق قضت النيابة العامة، بحبس متهم هتك عرض صبي، لم يتعدى سنه الخمس سنوات، بالقاهرة الجديدة، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، حيث تم رصد تداول مقطع مسجل من إحدى كاميرات المراقبة، من قبل وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، وتبين قيام شخص بفعل مخل، واستدراجه أحد الأطفال داخل سيارة، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام، أمر بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

 

أحداث واقعة هتك عرض طفل بالقاهرة الجديدة

واستقبلت النيابة العامة، بلاغًا من والدة الطفل المجني عليه يوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، بهتك المتهم عرض ابنها أمام العقار مقر سكنها يوم الحادي والعشرين من الشهر الماضي، إذ استدرجه إلى سيارته بزعم رغبته في اللعب معه، وارتكب جريمته داخلها ثم فرَّ هاربًا، وشهدت المذكورة بذات مضمون بلاغها في التحقيقات. 

اعترافات الطفل الذي تم هتك عرضه في القاهرة الجديدة

وحرصت النيابة العامة، على أخذ أقوال الطفل المجني عليه، والذي أقر بهتك المتهم عرضه بعد أن استدراجه إلى سيارته يوم الواقعة، وتعرف على المتهم خلال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا في التحقيقات.