عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة ترحيب بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأ

الأهلي,الخطيب,محمود الخطيب,موسيماني,بيتسو موسيماني,رئيس الأهلي

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 00:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| الخطيب يدعم موسيماني في جلسة رسمية

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة ترحيب بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة، ولمنح المدير الفني الجديد للأهلي الثقة في تجربته الفريدة والأولى من نوعها والتي تبدأ بمباراة المقاولون العرب، بعد غدٍ الأحد، في مسابقة الدوري المصري.



وتعاقد الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق صنداونز الجنوب أفريقي، ليتولى تدريب القلعة الحمراء، في إنجاز كبير لكونه أول مدرب من القارة السمراء يتولى تدريب النادي الأهلي، وذلك خلفًا للسويسري رينييه فايلر، المدير الفني السابق، للفريق، والذي تم فسخ تعاقده مع الأهلي، لعدم الوصول لاتفاق حول بعض الشروط.

ووصل بيتسو إلى القاهرة اليوم استعدادًا لتدريب الأهلي، وذلك قبل أن يغادر لمقر النادي الأهلي بالجزيرة لعقد جلسة مع رئيس النادي، وقيادة تدريب الفريق عقب الجلسة فورًا، استعدادًا لمباراة الفريق أمام المقاولون العرب، والتي ستقام ضمن مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري، والذي حسمه الأهلي لصالحه في فترة السويسري رينييه فايلر، وذلك قبل نهاية المسابقة بسبع جولات.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الخطيب عقد جلسة مع موسيماني، وذلك بحضور أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، بالإضافة لتواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات والذي حسم الصفقة للأهلي، وذلك لمناقشة والحديث عن الفترة المقبلة لموسيماني مع الفريق الأحمر.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي، أن الجلسة شهدت دعمًا كبيرًا لموسمياني وسؤاله عن خططه في المرحلة المقبلة، واحتياجاته وسبل دعم الإدارة للجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر من أجل تحقيق الطموحات الخاصة بالنادي والمدير الفني الجديد في المرحلة المقبلة، من عمر تعاقدهم مع الفريق، وذلك قبل أن يتوجه لقيادة تدريب الفريق الأحمر لأول مرة، والاستعداد لمباراة الأحد أمام المقاولون العرب.

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن بالأمس تعاقده رسميًا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ليتولى تدريب الفريق لمدة موسمين، وذلك وسط تواجد جهاز فني يتكون من 3 مساعدين أجانب بجانب مدرب الحراس البلجيكي المستمر في منصبه ميتشل يانكون، وسامي قمصان مدرب مساعد.