استعاد الفنان أحمد الفيشاوي ذكرياته مع فيلم إسكندرية كمان وكمان وهو للمخرج الراحل يوسف شاهين.. المزيد

محمد رمضان,فاروق الفيشاوي,أحمد الفيشاوي,يوسف شاهين,سمية الألفي,نمبر 1,نمبر 2,إسكندرية كمان وكمان

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أزمة نمبر 1..

بالفيديو| أحمد الفيشاوي يستعيد ذكرياته مع يوسف شاهين

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

استعاد الفنانأحمد الفيشاوي، اليوم الجمعة، ذكرياته مع فيلم إسكندرية كمان وكمان، وهو للمخرج الراحل يوسف شاهين، وأشار إلى أنه كان طفلًا، وشارك في اعتصام الفنانين، وأن شاهين استعان باللقطات الحقيقية لاعتصام نجوم الفن والتي قام بتصويرها في هذا العمل.



ونشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو خاص به وهو بصحبة والده الفنان فاروق الفيشاوي ووالدته النجمة سمية الألفي، وعلق عليه قائلًا: "أنا طلعت في التلفزيون.. في إسكندرية كمان وكمان ليوسف شاهين كان بيصور اعتصام حقيقي للفنانين.. جمعة مباركة".

تفاصيل فيلم إسكندرية كمان وكمان

وفيلم إسكندرية كمان وكمان، تدور أحداثه حول استكمال السيرة الذاتية للمخرج يوسف شاهين، وذلك بعد أن بدأها في فيلم إسكنرية ليه، و"حدوتة مصرية"، ويلصق به بعد المشاهد الوثائقية والسردية.

وفيلم إسكندرية كمان وكمان، تم عرضه عام 1990، وهو من بطولة يوسف شاهين، ويسرا، وعمرو عبد الجليل، وزكي فطين عبد الوهاب، وتحية كاريوكا، وهشام سليم، وصلاح ذو الفقار، وحسين فهمي، ورجاء حسين، وحسن العدل، ومنحة البطراوي، وحسام الدين مصططفى، ومن تأليف وإخراج يوسف شاهين.

تفاصيل خلاف أحمد الفيشاوي محمد رمضان

وتسبب الفنان أحمد الفيشاوي في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد أن روج لأحدث أعماله الغنائية، والذي هو بعنوان "نمبر 2"، الأمر الذي أغضب الفنان محمد رمضان كثيرًا، وأشار إلى أنه بذلك يسخر منه، نظرًا لأنه هو صاحب أغنية "نمبر 1" الشهيرة، والتي حقق بها نجاحًا كبيرًا.

وأدى ذلك إلى ترويج الفنان محمد رمضان لأغنية جديدة له  بعنوان دبابة يرد بها على أحمد الفيشاوي، والتي يقول فيها: "مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة"، ولكن الفنان أحمد الفيشاوي اعتبرها اعتذار من رمضان بسبب تصريحاته المهينة بحقه، وحرص على الرد بأنه لا يقبل اعتذار محمد رمضان.

ومنذ أيام طرح الفنان أحمد الفيشاوي الإعلان الترويجي لأغنية "نمبر 2"، وظهر فيها وهو يصارع "نمبر 1"، ويصفعه ضربة قوية ليسقطه أرضًا، والتي تعد الضربة القاضية، وعلق عليها قائلًا: "قريبًا".