كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي على خضوعها للتجارب التي تجريها الدولة الإماراتية من أجل لقاح.. المزيد

احلام,أحلام,كورونا,لقاح كورونا,الفنانة أحلام,أحلام والكورونا,أحلام وكورونا,أحلام تتناول لقاح كورونا,أحلام تخضع لتجارب لقاح كورونا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 05:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حرصا منها على الانتهاء من الجائحة..

بالفيديو| رد فعل غير متوفع من أحلام بشأن لقاح كورونا

أحلام
أحلام

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، اليوم الجمعة، عن خضوعها للتجارب التي تجريها الدولة الإماراتية من أجل لقاح كورونا، وأكدت أنها تفعل ذلك من أجل خوفها على بلدها وحبها لها، وحرصًا منها على المساهمة في الانتهاء من هذه الجائحة، مشيرة إلى أنها تكمن كل الثقة للفريق الطبي الإماراتي.



أحلام تتناول الجرعة الأولى

ونشرت الفنانة أحلام، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو لها وهي تتناول اللقاح، وقالت: "صباح الخير أنا أخدت الجرعة الأولى حاليًا وإن شاء الله هاخد الجرعة التانية بعد ثلاثة أسابيع"، وعلقت عليه: "إيمانًا وتقديرًا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقًا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس كورونا، وكلي أمل وثقة متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد.. لا تشيلون هم".

خلاف أحلام وأصالة

وكانت الفنانة أحلام، قد أثارت الجدل كثيرًا خلال الأيام الماضية على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد عرضها مكافأة تقدر بـ10 آلاف درهم لمن يستطع  غناء أحد الكوبليهات التي طرحتها الفنانة أصالة بالأسبوع الماضي، والذي هو ضمن أغنية "والله وتفارقنا"، وهاجمها الكثيرون واعتبروها تسخر من زميلة لها بالوسط الفني.

أحلام تشكر جائحة كورونا

وأعربت أحلام عن امتنانها الكبير لفيروس كورونا، وتوجهت له بالشكر لأنه جعلها تعيد حساباتها من جديد في العديد من الأمور، وأنه أضاف لها الكثير أيضًا، وأهم ما أضافه لها هو نعم الله التي لا تعد ولا تحصى.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام - instgram" صورة لها مرتدية الكمامة، معلقة عليها: "ولله الحمد سنتذكر هذه السنة الصعبة التي نمر بها.. إنما أسأل الله أن تكون ذكرى فقط نحكى بها للأجيال القادمة بأن اجتاح عصرنا فيروس اسمه كورونا وجعلنا نختبئ في بيوتنا خوفًا من أن نصاب به نحن وأولادنا جعلنا ليس فقط نعيش في الحجر إنما جعلنا نتفكر في أشياء كثيرة كانت تغيب عنا وجعلنا نعيد حساباتنا في أشياء كثيرة نعم وتعلمنا من هذا الفيروس الكثير وسيبقى ذكرى".