أعلنت فرقة شارموفرز الغنائية عن تأجيل حفلهم المقبل الذي كان من المقرر أن يقوموا بإحياءه مساء.. المزيد

تامر حبيب,شارموفرز,فرقة شارموفرز,sharmoofers,سينجل,اغنية سينجل,حفل شارموفرز,حفل شارموفرز المعادي

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 02:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب كورونا

بعد ساعات من ترويجهم له.. شارموفرز تعلن تأجيل حفل المعادي

شارموفرز
شارموفرز

أعلنت فرقة شارموفرز الغنائية، عن تأجيل حفلهم المقبل، الذي كان من المقرر أن يقوموا بإحيائه، مساء اليوم الجمعة في منطقة المعادي بأحد الميادين في السابعة مساءً، مشيرين إلى أنهم قاموا بذلك من أجل الظروف الصحية التي تمر بها البلد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وحرصًا منهم على سلامة جمهورهم، وذلك بعد ساعات قليلة من ترويجهم لها.



ونشرت فرقة شارموفرز، عبر صفحتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لهم، وعلقوا عليها: "تم تأجيل الحفلة نظرًا للظروف .. وحرصًا على سلامة جمهورنا العظيم".

فرقة شارموفرز تعلن عن إحياء حفلة في المعادي 

وكان مغنيو فرقة شارموفرز الغنائية روجوا لحفلهم على حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مؤكدين على أن حفلهم اليوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً، وكتبوا على حسابهم الرسمي أمس الخميس: "بكرا الجمعة 2 أكتوبر هنكون موجودين في ميدان جراند مول الساعة 7م .. مستينكم ....والحفلة من غير فلوس"، وذلك قبل أن يكشفوا عن تأجيلهم للحفل اليوم.

سينجل.. آخر أعمال فرقة شارموفرز

جدير بالذكر أن فرقة شارموفرز كانت قد طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "سينجل"، وظهر في بداية الأغنية السيناريست تامر حبيب كمقدم للحفل ضمن أحداث الكليب، ما جعله مفاجأة للجمهور، حتى حقق الكليب نجاحًا كبيرًا على موقع الفيديوهات "يوتيوب – youtube" الذي اقتربت مشاهداته فيه من 4 ملايين مشاهدة في أقل من شهر، بجانب انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واختار أعضاء فرقة شارموفرز فكرة الكليب مع المخرج يوسف طايع، والتي دارت في إطار ظهورهم كفرقة من كبار السن، يدعمون فكرة العيش "سينجل"، من خلال إحيائهم حفلة لكبار السن أيضًا، والأغنية من كلمات وألحان الشاعر أحمد بهاء، وتوزيع محمد العرقان وتم تصوير الكليب في النادي السويسري بمنطقة إمبابة.