كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج اليوم الجمعة عن أسماء اللاعبين المرشحين.. المزيد

البريميرليج

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 23:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منافسة شرسة.. ماذا قدم المرشحون لجائزة أفضل لاعب بالبريميرليج في سبتمبر؟

لاعبو البريميرليج
لاعبو البريميرليج

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم الجمعة، عن أسماء اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة لاعب الشهر "سبتبمبر" في المسابقة.



وأعلنت الرابطة ترشيح كل من جيمي فاردي وتيموثي كاستاني لاعبا فريق ليستر سيتي، والسنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول، ودومينيك كالفرت ليوين وجيمس رودريجيز لاعبا فريق إيفرتون، بالإضافة إلى كل من هاري كين مهاجم توتهام هوتسبير، وبامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد وطارق لامبتي لاعب برايتون.

ونسرد في السطور التالية ما قدمه اللاعبون المرشحون للفوز بجائزة الأفضل في سبتمبر بالبريميرليج.

ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول خلال مباريات شهر سبتمبر تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، حيث لم يسجل في الجولة الأولى في شباك ليدز يونايتد، ثم قاد الليفر للفوز على تشيلسي عندما سجل هدفي الفوز في المباراة التي انتهت 2-0، ثم سجل الهدف الثالث له في الشهر في مباراة الليفر أمام أرسنال، والتي انتهت بنتيجة 3-1.

وتألق كيلفرت ليوين مهاجم إيفرتون خلال الشهر الماضي، وسجل لفريقه خمسة أهداف، حيث افتتح المسابقة بهدف الفوز لفريقه على حساب توتنهام، ثم سجل ثلاثية في فوز فريقه على وست بروميتش في المباراة انتهت 5-2، ثم سجل ثلاثية جديدة في فوز فريقه على وست هام في المباراة التي انتهت 4-1.

وسجل باتريك بامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات فريقه بالبريميرليج الموسم الحالي، ليكون أول لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الأمر.

ويعد جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي هو الآخر المتألق بشده مع فريقه مع بداية الموسم الحالي، حيث سجل خلال مباراتين خمسة أهداف، منهم هدفين في افتتاحية المسابقة على حساب وست بروميتش، وهاتريك في شباك مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-2.

جيمس رودريجيز الكولمبي، مهاجم فريق إيفرتون والمنضم حديثًا لصفوف الفريق تألق بشكل ملف للنظر مع فريقه وتمكن من تسجيل هدفًا، وصنع أخر في ثلاث مباريات، وشارك لامبتي لاعب فريق برايتون وصاحب الـ 20 عامًا في الثلاث مباريات لفريقه بالبرميرليج، وصنع هدفًا أمام تشيلسي وتحصل على ركلتي جزاء أمام نيوكاسل ومانشستر يونايتد.

هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير سجل هدفًا وتمكن من صناعة خمس أهداف في ثلاث مباريات، وأمام ساوثهامبتون صنع أربع أهداف وسجل هدف، وهو حدث فريد بالبريمرليج.

أما كاستاني، جناح فريق ليستر سيتي فتمكن من صناعة هدفين أمام بيرنلي ومانشستر سيتي وشارك بشكل رائع مع فريقه خلال الثلاث مباريات.