حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على توجيه عدة نصائح لجمهورها يحصلون من خلالها على تقضية ليلة نوم.. المزيد

نسرين طافش,الوجه الاخر,مسلسل الوجه الاخر,الفنانة نسرين طافش,اخبار نسرين طافش

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 03:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| نسرين طافش تكشف عن طقوسها قبل النوم بـ5 دقائق

نسرين طافش
نسرين طافش

حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على توجيه عدة نصائح لجمهورها، يحصلون من خلالها على تقضية ليلة نوم هادئة ومريحة، مشيرة إلى أن آخر خمس دقايق قبل النوم هي ما تحدد مزاجنا عندما نصحو في اليوم التالي، لذلك لابد من تقضيتهما بأحسن شكل.



ونشرت الفنانة نسرين طافش، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها ظهرت من خلاله وهي تداعب قطتيها، لتكشف عن الطقوس التي تقوم بها قبل نومها بـ5 دقائق كل يوم.

وعلقت السورية نسرين طافش على الفيديو قائلة: "آخر خمس دقايق قبل نومك تحدد مزاجك عندما تصحو في اليوم التالي.. أحصي الأشياء الجميلة التي مررت بها خلال هذا اليوم كل ما تفكر به قبل النوم سيطهى على نار هادية أثناء نومك لينضج عند استيقاظك.. تصبحون على حب”.

 آخر أعمال الفنانة نسرين طافش الدرامية

ومن ناحية أخرى، يأتي آخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش مشاركتها في مسلسل الوجه الآخر، والذي يعرض حاليا على شاشة قناة "سي بي سي -  cbc"، وتجسد فيه شخصية تدعى "سارة"، ويخوض بطولة المسلسل الفنان ماجد المصري، بجانب الفنانة ندى موسى، والفنانة هبة الأباصيري، والفنانة مادلين طبر، والفنان عماد رشاد، والفنانة كارولين عزمي، والفنان مهند حسني، وهو قصة ماجد المصري، ومن تأليف السيناريست فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سنرجي.

وتدور الأحداث حول الزوجين يحيى وسارة اللذين يواجها صعوبة في الإنجاب، وضغط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول.