الأهلي هو أعظم ناد في العالم وجماهيره هم الأفضل.. بتلك الكلمات حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.. المزيد

الدوري الممتاز

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد وصوله القاهرة.. موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي

المدير الفني الجديد للأهلي موسيماني
المدير الفني الجديد للأهلي موسيماني

"الأهلي هو أعظم فريق في العالم، وجماهيره هم الأفضل".. بتلك الكلمات حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالته الأولى للقلعة الحمراء وجماهيرها وذلك عقب وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، وذلك من أجل الاستعداد لخوض رحلته الجديدة مع الفريق حيث سيتولى المسؤولية الفنية خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي رحل بشكل رسمي عن الفريق.



وخلال فيديو نشره موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، قال: "تدريب الأهلي حلم كبير، وأنا واثق في مساندة الجماهير، والأهلي هو أعظم ناد في العالم، وجماهيره هم الأفضل".

وواصل موسيماني: "أعلم مدى شغفكم للنادي ومتأكد من دعمكم لي من أجل تحقيق أحلامنا معًا، وجماهير الأهلي هي الدرع والسيف وأنا أعتمد عليكم وعلى تاريخ النادي العظيم والاحترافية والإدارة التي تتميز بالاحترام".

واختتم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالته: "نسعى للحفاظ على الأهلي دائمًا على القمة، ورقم واحد، الأهلي فوق الجميع".

 

 موسيماني يصل القاهرة

ووصل موسيماني إلى القاهرة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان في استقبال موسيماني وجهازه المعاون، كل من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، وحرصا على الترحيب بهم وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالخروج من المطار.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر أمس الخميس، المواوفقة على إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة.

وأعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع بيتسو موسيماني لتولي المسؤولية الفنية للفريق اعتبارًا من اليوم الجمعة، ولمدة موسمين، حيث سيتواجد في الأهلي مع جهازه المعاون الذي يضم كل من مدرب عام ومعد بدني ومحلل أداء، بالإضافة لتواجد كل من سامي قمصان مدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون كمدرب حراس مرمى.