حالة من الجدل تسببت بها الفنانة جيهان نصر وذلك بعد ظهورها يوم الثلاثاء الماضي بإحدى حفلات الموسيقار.. المزيد

سمير غانم,جيهان نصر,سعود الشربتلي,صفوت الشريف,ظهور جيهان نصر,جيهان نصر حفل عمر خيرت,رجال في حياة جيهان نصر

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ظهرت في حفل عمر خيرت

منهم صفوت الشريف وسمير غانم.. رجال في حياة جيهان نصر

جيهان نصر
جيهان نصر

حالة من الجدل تسببت فيها الفنانة جيهان نصر، وذلك  بعد ظهورها يوم الثلاثاء الماضي بإحدى حفلات الموسيقار عمر خيرت، وذلك بصحبة بناتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور، بعد غياب دام لما يزيد عن 20 عامًا عن الوسط الفني والإعلام، ولكنها ظهرت العام الماضي خلال حضورها إحدى عروض مسرحية الملك لير، ودائمًا ظهورها يلفت الأنظار حولها.



والفنانة جيهان نصر ولدت عام 1972، ودرست رياض الأطفال، وحصلت منه على درجة البكالوريوس، ومن ثم بدأت مشوارها الفني، وذلك بالعمل كموديل للإعلانات، وبعد ذلك انتقلت إلى التليفزيون، لتتعاون مع كبار الفنانين، وتشارك بأعمال ناجحة، ولعل أبرزهم كان "المال والبنون"، و"البخيل وأنا"، لتتجه بعدها إلى السينما، والمسرح، تى أعلنت اعتزالها عام 1997، بعد مشاركتها في مسلسل "أسرار خاصة".

وجيهان نصر هي واحدة من جميلات الفن، والتي لقبت بـ"أنثى الشاشة" لما تمتعت به من جمال، وكان لجيهان نصر العديد من المواقف التي جمعتها مع بعض الرجال من بينهم فنانين، ورجال مجتمع، والذين كان لهم تأثير على حياتها، وهو ما نرصده لكم في السطور التالية.

مجهول يلاحق جيهان نصر

تعرضت الفنانة جيهان نصر لبعض المواقف المريبة قبل زواجها، ففي إحدى المرات كانت تشارك بعرض مسرحي، وفوجئت بشخص مجهول يحاول التقرب منها، والتعبير عن حبه لها بدرجة جنونية، حتى أنه حاول قتلها، وهددها عدة مرات، فتواصل معها عبر الهاتف، وأرسل لها العديد من باقات الورد، ولكن حين شعر بتجاهلها، أرسل لها إحدى الرسائل خلال مشاركتها بالمسرح، وأخبرها بأنه يريد الزواج منها، وإلا سينتقم ويقتلها، الأمر الذي شعرت خلاله بالخوف.

واضطرت جيهان نصر إلى إبلاغ الأمن بتلك الرسالة، وبالفعل قبضوا عليه في الكواليس، وعلمت بعد القبض عليه أنه طالب بالثانوية العامة لم يستكمل عامه الـ16، وحينها شعرت بالذنب خاشية من ضياع مستقبله إن لم تتنازل عن هذه القضية، وتنازلت بالفعل، وحاولت توطيد العلاقة معه في حدود الصداقة، ولكنه رفض لأنه يحبها كثيرًا.

سمير غانم سبب زواج جيهان نصر

وعلى جانب آخر تسببت جيهان نصر بأزمة بين الفنانين سمير غانم، وزوجته دلال عبد العزيز، حيث نشبت مشاجرة في المسرح بين دلال، وجيهان، واتهمت الأولى الأخيرة بمحاولتها خطف زوجها، وتداول أخبار عن زواجها منه، وكان ذلك بناءً على إصرار وترشيح  الفنان سمير غانم بأن تصبح جيهان هي بطلة المسرحية بدلًا من زوجته.

ولكن بعد ذلك يتسبب الفنان سمير غانم في اعتزال جيهان  نصر الفن نهائيًا، وذلك بعد تعاونهما معًا خلال مسرحية "المحظوظ"، والتي تم عرضها في "لبنان"، وكانت جيهان حينها هي البطلة أمام سمير غانم، وشاهدها سعود الشرتلي زوجها الحالي، وسعى للتعرف عليها، ولجأ لسمير غانم ليساعده في هذا، وبالفعل استطاع الأخير أن يجلسهما معًا لدقائق.

وطلب سعود الشربتلي من جيهان نصر الزواج منه، وذلك بالاشتراط على ضرورة اعتزال الفن، وارتداء الحجاب، وأهداها خاتم يقدر بـ 200 ألف دولار، وقصر في لندن، وبالفعل وافقت جيهان نصر على هذا الطلب، وتم زواجها، وأحضر لها أهلها لكي يعقدوا قرانهما.

جيهان نصر وصفوت الشريف

وبعد قيام ثورة الـ25 من يناير تداولت بعض الأخبار بشأن وجود علاقة سابقة بين صفوت الشريف، والفنانة جيهان نصر، حيث أكد البعض عن أن هناك إحدى القضايا المتهم بها الأول، والتي من بينها أنه كان يسعى للضغط على نجمات الوسط الفني، وحاول استغلالهن وتجنيدهن بالعمل في المخابرات، وذلك بعد الضغط عليهن بأفلام جنسية، وأشار البعض أن من بينهم كانت الفنانة جيهان نصر، والتي حاول تهديدها ولكنها لم تنساق وراء ذلك واعتزلت الفن.