[AlbAd2]

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

تعتبر مسلسل أزمة منتصف العمر واحدة من أهم المسلسلات التي يتم بثها حاليًا، ويبحث المعجبون عن موعد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل أزمة منتصف العمر، وعن موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13، من المقرر أن تعرض الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر على شاهد VIP يوم الجمعة 17 فبراير في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

فيما يتعلق بموعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، فإن المسلسل وبالطبع مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13 سيبث من الخميس إلى السبت حتى تعرض منصة شاهد 3 حلقات أسبوعيا عدا مشكلة أزمة منتصف العمر الدرامية متى ستعرض الحلقة، تم بث 10 حلقات حتى الآن، بإجمالي 15 حلقة.

وردًا على سؤال حول موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والحلقة الثالثة عشر من مسلسل أزمة منتصف العمر، ستعرض الحلقة في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت السعودية، وبسبب فارق التوقيت، ستعرض الحلقة بأكملها في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة المسلسل من هنا.

أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر”

بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السيد ولانا ريس، إخراج كريم عادل، آها تأليف ميد عادل، تأليف كريم فهمي وكريم العدل، إنتاج صادق صباح.

قصة أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر” حول فيروز، شخصيتها التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور، وهي متزوجة من رجل كبير السن اسمه عزت (رشدي الشامي)، وتربي ابنته مريم (رنا رئيس)، وبعد زواج مريم وقع عمر (كريم فهمي) وعمر (كريم فهمي) في حب حماته وخاصة فيروز، نظرا للمشاكل النفسية التي عانى منها وصغر سن زوجته مريم، تتواصل قصة مسلسل أزمة منتصف العمر، في لحظات الضعف يدخل فيروز في علاقة ممنوعة مع عمر وتحمل في نفس الوقت بابنة زوجها، علاقتهما السرية تخلق العديد من المشاكل في قصة مسلسل أزمة.

حلقات مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وبخصوص عدد حلقات أزمة منتصف العمر الدرامية، كشفت منصة شاهد VIP، أن عدد حلقات أزمة منتصف العمر الدرامية بلغ 15 حلقة، وهي المعلومات المتوفرة عن عدد حلقات أزمة منتصف العمر الدرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى